Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الجمعة، 24 يونيو، 2016

برنامج لفتح شفره ومعرفة SPC من دون روت

برنامج لفتح شفره ومعرفة SPC من دون روت

البرنامج يدعم

S3 SPH-L710T, S3 Triband SPH-L710T, S4 SPH-L720, S4 Triband SPH-L720T, S4 Mini SPH-L520 (CDMA Only), S5 Sport SM-G860P, S5 SM-G900P, S6 SM-G920P, S6 edge SM-G925P, S6 edge+ SM-G928P, S7 SM-G930P, S7 edge SM-G935P, Prevail LTE SM-G360P, Grand Prime SM-G530P, J1 SM-J120P, J3 SM-J320P, J5 SM-J500P, J7 SM-J700P, Note 2 SPH-L900, Note 3 SM-N900P, Note 4 SM-N910P, Note Edge SM-N915P, Note 5 SM-N920P, Galaxy MEGA SPH-L600
واكثر من هذه الانواع يفك بآخر الاصدرات

وتم اتجربه على 

G930P PE1 6.0.1

SM-N900V 5.0و

SCH-R970 5.0.1 


 







منقول XDA-YEMEN

الأربعاء، 22 يونيو، 2016

اختبر ذكاءك ومعلوماتك العامة مع لعبة هيكسا

screen1136x1136

أعلنت شركة ابتكار عن لعبتها الجديدة للهواتف الذكية والتي تعد من نمط ألعاب الذكاء والمسابقات وتدعى هيكسا.
استمدت اللعبة فكرتها من المسابقات التلفزيونية مثل لعبة حروف التي كانت تعرض على التلفزيون السعودي في التسعينيات.
تقدم اللعبة تحديات وأسئلة متنوعة في أكثر من عشرة مجالات بأربعة لغات. تهدف اللعبة لزيادة معلومات الشباب العربي وتحدي قدراتهم المعرفية عن طريق عشرات آلاف الأسئلة الممتعة.
يمكن الفوز باللعبة عندما تبني جدار أفقي أو عمودي وقطع الطريق على الفريق الآخر. تعرض اللعبة 25 خلية سداسية مصنفة بحسب أقسام الأسئلة وعليك الإجابة بشكل صحيح على خمسة خانات سداسية لتبني جسراً وتقطع طريق المنافس.
وتتميز لعبة هيكسا أن اللاعبين فيها يمكنهم اللعب مع بعضهم بغضّ النظر عن لغتهم أو موقعهم الجغرافي حيث تعرض الأسئلة للاعب بلغته المحلية. وذلك على عكس الألعاب المشابهة التي كانت تنحصر بين اللاعبين العرب مثلاً لأن محتوى الأسئلة مكتوب بالعربية.
ويمكن اللاعبين إضافة أسئلة جديدة لقاعدة بيانات اللعبة والحصول على نقاط مقابل ذلك.
اللعبة متوفر على آيفون و أندرويد.

الاثنين، 20 يونيو، 2016

Oppo تكشف النقاب عن هاتف A37 في الصين

Oppo

كشفت شركة أوبو Oppo الصينية اليوم النقاب عن هاتف ذكي جديد من فئة A يحمل اسم A37، ويتوفر الهاتف للشراء في الصين عبر متجر الشركة الرسمي على شبكة الإنترنت، ولا توجد معلومات حتى الآن عن نية الشركة إطلاقه في المزيد من الأسواق حول العالم.
ويتميز هاتف A37 بشاشة من نوع IPS وبقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل وبكثافة 293 بيكسل بالإنش، ويعمل بواسطة نظام التشغيل ColorOS 3.0 المُعتمد على نسخة أندرويد 5.1 لوليبوب، ويدعم شريحتي سيم SIM.
ويحتوي الجهاز على معالج ثماني الأنوية MT6750 من شركة ميدياتيك بتردد 1.5 جيجاهيرتز، وشريحة رسوميات Mali-T860، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عبر منفذ MicroSD.
وتشمل خيارات الاتصال على دعم الجيل الثالث 3G والرابع 4G/LTE وتقنية البلوتوث والاتصال قريب المدى NFC والشبكات اللاسلكية واي فاي وGPS/ A-GPS ومنفذ USB صغير.
ويقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED وحساس BSI وفتحة عدسة f/2.2 والقدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080×1920 بيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
ويعمل الجهاز بواسطة بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2.630 أمبير، ويبلغ قياسه 143.1x71x7.68 ميليمتر، ويزن 136 جرام، ومتاح باللون الذهبي والرمادي والوردي الذهبي.
تجدر الإشارة إلى قيام شركة أوبو بالكشف عن الهاتف الذكي A59 في وقت سابق من هذا الشهر، والذي يأتي بشاشة من قياس 5.5 إنش مع مُعالج ثماني الأنوية MT6570 من شركة ميدياتيك و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية

whatsapp pc

الأحد، 19 يونيو، 2016

سامسونج تعتزم استثمار نحو 7 مليارات دولار في صناعة شاشات OLED

سامسونج تعتزم استثمار نحو 7 مليارات دولار في صناعة شاشات OLED
تعتزم شركة سامسونج زيادة إنتاجها من الجيل القادم من شاشات الهواتف الذكية بأكثر من 50% هذا العام، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على هذه الشاشات من آبل وغيرها من الشركات التي تسارع لتحديث أجهزتها.
وتخطط شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية لإنفاق نحو 8 تريليونات وون (6.82 مليارات دولار أميركي) في العام 2016 لزيادة طاقتها الإنتاجية بمقدار ما يعادل أكثر من 200 مليون وحدة من الشاشات التي تستخدم تقنية “الثنائيات العضوية الباعثة للضوء” OLED.
ويُعتقد أن شركة آبل اتصلت بسامسونج، التي تحتكر صناعة هذا النوع من شاشات الهواتف الذكية، لتزودها بشاشات OLED للجيل القادم من هواتف آيفون.
وكانت آبل قد أبلغت مورديها بأنها تعتزم إطلاق هاتف ذكي مع شاشة من نوع OLED في العام 2018، ولكنها تخطط لإطلاق جزئي خلال العام القادم.
وستمثل الزيادة في إنتاج شاشات OLED نحو 80% من رأس المال المستثمر الخاص بسامسونج في قطاع الشاشات للعام الحالي. هذا وقد بلغ متوسط الاستثمار في صناعة شاشات OLED وشاشات LCD التقليدية ما يقرب من 5 تريليونات وون سنويًا على مدى السنوات الثلاث الماضية. ويُعتقد أن سامسونج قادرة على أن تنتج حاليًا شاشات OLED بما يعادل أكثر من 300 مليون وحدة كل عام.
وتكافح سامسونج لحماية سلسلة الهواتف الذكية التابعة لها، جالاكسي، والتي تعد الأكثر مبيعًا في العالم من حيث الحجم، من المنافسة القوية من شركة آبل التي تأتي في المركز الثاني، والتي مع ذلك تحصل على بعض مكونات هواتفها الذكية، مثل الرقائق الإلكترونية والذواكر ومكونات أخرى من سامسونج.
وتهدف الشركة الكورية الجنوبية لتوسيع قطاع صناعة مكونات الهواتف الذكية، والتي توفر عائدات تساوي تقريبًا عائدات الهواتف الذكية، كما تهدف لتحفيز النمو في سوق شاشات OLED، الذي يعد محورًا رئيسيًا للشركة.

الجمعة، 17 يونيو، 2016

تعريب رسمي لهاتف جالكسي بريفيل Samsung SM-G360P Arabic Rom

G360PVPU2AOH1 4.4.4
# اضافات الروم

* وضع الروم : odex
* تعريب كامل وخالي من المشاكل
* إضافة اللغة العربية لـ لوحة مفاتيح Samsung
* عمل محاذاة للغة العربية
* إضافة خط متناسق للروم
* حل جذري لمشكلة تنشيط السماعة اللاسلكية
* إضافة أيقونة "بيانات الهاتف" لشريط الاشعارات
* ترتيب شريط الاشعارات 
* تغيير اسم الشبكة الى YemenMobile
* عرض الاسماء في بطاقة SIM
* استيراد وتصدير الأسماء من وإلى بطاقة SIM
* إضافة ميزة استلام تقرير التوصيل للرسائل النصية
* إضافة ميزة إدارة الرسائل النصية المخزنة على بطاقة SIM
* إضافة تطبيق مشغل الموسيقى الرسمي 
* إضافة تطبيق التقويم الهجري
* إضافة تطبيق ترجمة جوجل
* إضافة تطبيق القرآن الكريم
* إضافة تطبيق OgYoutube لتحميل الفيديوهات
* تحديث برنامج اليوتيوب الرسمي لأخر إصدار
* تحديث برنامج تطبيقات جالكسي لأخر إصدار
* الروم يدعم الروت بشكل كامل ، كل ماعليك هو تثبيت برنامج Kingroot

الأربعاء، 15 يونيو، 2016

طريقة عبقري لتوصيل SD اذ بيت الذاكرة معدوم

مسؤول في جوجل يلمح أن Nutella سيكون اسم الإصدار القادم من أندرويد

مسؤول في جوجل يلمح أن Nutella سيكون اسم الإصدار القادم من أندرويد
ألمح نائب رئيس جوجل والمسؤول عن تطوير مشاريع أندرويد ومتصفح كروم هيروشي لوكهايمر إلى أن شركة جوجل تعتزم إطلاق الاسم الرمزي نوتيلا Nutella على الإصدار القادم من نظام أندرويد.
ونشر لوكهايمر صورة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر مع عبارة “مجرد اختبار بعض الأشياء”.
ويظهر في الصورة التي نُشرت صباح اليوم الأربعاء شاشة حاسب كروم بوك الخاص به، وفيها يُجري لوكهايمر اختبارات على بعض تطبيقات أندرويد على نظام كروم أو إس، مثل مايكروسوفت وورد وتويتر، ولكن يظهر في الخلفية متصفح كروم مع محرك البحث جوجل وكلمة نوتيلا مكتوبة في حقل البحث.
وكانت جوجل قد أعلنت حديثًا أنها اقتربت من الإعلان عن الاسم الذي تعتزم إطلاقه على الإصدار 7.0 من نظام التشغيل أندرويد التابع لها، وذلك بعد أن فتحت الباب لجميع المستخدمين لاقتراح الاسم خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016 الذي جرى الشهر الماضي.
ودعت الشركة الجميع لاقتراح اسم للإصدار المعروف حاليًا باسم Android N مع الإشارة إلى أنها اعتادت إطلاق أسماء حلوى تبدأ بأحرف حسب الترتيب الأبجدي للغة الإنجليزية.
يُذكر أن لوكهايمر قد أشار في تغريدات أخرى سابقة إلى أنه يفضل نوتيلا كثيرًا وأن لفظ الاسم سهل، مما يشير بقوة إلى أنه قد يكون الاسم المقرر لنظام أندرويد القادم.

ريزر تعلن عن نظارة الواقع الافتراضي HDK2

ريزر
أعلنت شركة ريزر Razer لصناعة عتاد الألعاب عن أحدث نظاراتها للواقع الافتراضي مفتوحة المصدر HDK2، والتي ستبدأ بشحنها للأسواق في شهر يوليو/تموز بسعر يبلغ 400 دولار أمريكي.
وتعتبر HDK2 ثاني نظارة واقع افتراضي تقوم الشركة بإنتجاها كجزء من مُشاركتها في مشروع المنصة الافتراضية مفتوحة المصدر osvr التي شاركت في تأسيسيه وتعمل عليه.
وتهدف المنصة لتقديم منتجات واقع افتراضي للألعاب، وتركز على تقديم الإضافات لمحركات الألعاب لدعم وتسهيل دمجها بالواقع الافتراضي.
ويبلغ سعر النظارة 400 دولار أمريكي، وهي أرخص من نظارة Oculus Rift والتي تباع بحوالي 600 دولار أمريكي، وأقل بحوالي 100 دولار أمريكي من سعر نظارة سوني للواقع الافتراضي PlayStation VR.
وتعمل الشركة لدخول سوق الواقع الافتراضي بقوة، والذي تُشير شركة أبحاث السوق SuperData إلى إمكانية وصول الإنفاق عليه إلى 40 مليار دولار بحلول عام 2020.
وأشار مسؤول في ريزر إلى اتاحة نظارة HDK 2 للشركة تلبية احتياجات جماهير الواقع الافتراضي ورغبات اللاعبين وإمكانية توفيرها للمطورين بأسعار معقولة.
وتقدم النظارة العديد من المواصفات العتادية، حيث تتميز بتقديمها دقة 2160×1200 بيكسل، عبر شاشة عرض من نوع OLED مزدوجة، ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز منخفض التأخير، مع عدسات مُخصصة.
وتقول الشركة بأن العدسات المخصصة تقوم بحل مشكلة كبيرة مُشتركة لدى اللاعبين والتي تسبب رؤية البسكلات بشكل فردي داخل نظارة الواقع الافتراضي.
ريزر

التعريب الرسمي للجالكسي اس تو Samsung SGH-T989_ 4.1.2 _ME1_Arabic_Rom

التعريب الرسمي للجالكسي اس تو Samsung SGH-T989_ 4.1.2 _ME1_Arabic_Rom

مميزات وخصائص الروم

*وضع الروم: Odex

*يقبل التحديث عبر Kis

*تعريب كامل وخالي من المشاكل

*إضافة اللغة العربية لـ لوحة مفاتيح Samsung

*عمل محاذاة للغة العربية لكل تطبيقات الروم

*إضافة خط متناسق مع الروم

*إضافة ايقونة"بيانات الهاتف" وإعادة ترتيب شريط الإشعارات

*إضافة أيقونة"توفير الطاقة" لشريط الإشعارات

*إضافة خلفيات افتراضية جديدة وجذابة

*إضافة شعار سامسونج اس تو الرسمي عند بدء تشغيل الجهاز

*إضافة تطبيق التقويم الهجري

*تحديث تطبيق اليوتيوب الرسمي ، لأخر إصدار

http://www.mediafire.com/download/bj8l0ujy7yopcy1/SGH-T989_+4.1.2+_ME1_Arabic_By_Mr.TeHMaz.zip

تعريب سامسونج G9006V كستم روم 5.0











FREE GIFT FOR ALL FOLLOWERS
ARABIC FOR SAMSUNG SM-G9006V_CUSTOM ROM

تعريب سامسونج G9006V كستم روم
how to
flash recovery by odin
flash custom rom by recovery
flash kernal by odin
‪#‎Imadios_Mousa‬
rom
kernal

الثلاثاء، 14 يونيو، 2016

شركة OPPO للهواتف الشريك الرسمي لنادي برشلونة تكشف رسميا عن نسخة خاصة من هاتفها Oppo R7 Plus FC Barcelona Edition



فيديو

سوني تعلن رسمياً عن إطلاق PlayStation VR في 13 أكتوبر#E32016


كشفت شركة سوني في فعاليات مؤتمر E3 للعام 2016، عن موعد محدد لإطلاق تقنيتها المميزة للواقع الافتراضي PlayStation VR التي تعمل من خلال وحدة ألعاب PlayStation 4.
وصلت التوقعات والتسريبات التي أطلقت حول تقنية سوني للواقع الافتراضي PlayStation VR إلى نهايتها، بإعلان الشركة الرسمي عن موعد محدد لإطلاق نظارتها التي لا تحتاج إلى الحاسبات المكتبية لدعم المستخدم بتقنية الواقع الافتراضي، حيث تعمل النظارة القادمة من خلال وحدة ألعاب سوني PlayStation 4.
PlayStation VR-50 games
هذا وتأتي نظارة سوني PlayStation VR للواقع الافتراضي في الثالث عشر من أكتوبر للعام 2016، وهو ما أكدت عليه التسريبات السابقة التي أشارت إلى بدء شحن النظارة في شهر أكتوبر، وأكدت عليه سوني أيضاً اليوم.
كما أكدت سوني على أن نظارة الواقع الافتراضي تأتي مع أكثر من 50 لعبة للإختيار من بينها، والتي من بينها بعض الألعاب المميزة لأشهر، منها لعبة Resident Evil في الإصدار الجديد الذي يتوافق مع تقنية الواقع الافتراضي، هذا إلى جانب إصدار جديد من لعبة Batman: Arkham، ولعبة Star Wars: Battlefront، وأيضاً  إصدار من لعبة Final Fantasy XV إلى جانب مجموعة مميزة أخرى من أكثر الألعاب شعبية.
هذا ومن المقرر أن تتوفر بعض هذه الإصدارات من الألعاب مع نظارة الواقع الافتراضي في الثالث عشر من شهر أكتوبر، لكن لم تؤكد سوني عن موعد محدد لإطلاق Final Fantasy في إصدار الواقع الافتراضي، إلا أنه من المقرر أن تتوفر بعض هذه الألعاب في شهر سبتمبر، كما ستتوفر لعبة Resident Evil  في شهر يناير من بداية العام المقبل.
جدير بالذكر أن تقنية سوني للواقع الافتراضي هي الأقل تسعيراً مقارنة بنظارة Oculus Rift ،HTC Vive، حيث تأتي PlayStation VR مع وحدات تتبع الحركة، ووحدة ألعاب PlayStation 4 بسعر يبدأ من 499$، إلا أن تجربة عرض الواقع الافتراضي مع سوني لن تأتي بمستوى تقنية Vive و Rift أيضاً.
وفي الوقت الذي تقدم فيه PlayStation VR تجربة مريحة للمستخدم، إلا أنها لن تأتي بنفس مستوى جودة العرض، وهو السبب الرئيسي لتطوير سوني في الوقت الراهن وحدة PlayStation بتقنية أعلى.

ApkShellExt2 0.1.5961.26220

الاثنين، 13 يونيو، 2016

رسميًا: آبل تستعرض iOS 10 .. أكبر إصدار لنظام التشغيل iOS على الإطلاق

آبل تستعرض نظام iOS 10
استعرضت آبل اليوم خلال افتتاحها لمؤتمر آبل للمطورين ٢٠١٦ نظام iOS 10، الذي يعد أكبر إصدار على الإطلاق لنظام التشغيل المحمول الأكثر تطوراً في العالم، والذي يأتي بتحديث ضخم لتطبيق الرسائل ليقدم لمستخدميه طرقاً أكثر تعبيراً وحركة، مثل الملصقات والتأثيرات التي تعمل في وضع الشاشة الكاملة، لمراسلة الأصدقاء والعائلة. 
ومع نظام iOS 10 أصبح بإمكان Siri أن تؤدي المزيد من المهام من خلال العمل مع التطبيقات المختلفة، علاوة على تطبيق الخرائط الذي أُعيد تصميمه بطريقة جميلة، وتطبيق الصور، وApple Music، وتطبيقات الأخبار، وتطبيق Home، ليوفر بذلك طريقة بسيطة وآمنة لإدارة منتجات أتمتة المنازل في مكان واحد. كما يفتح iOS 10 أمام المطورين فرصاً هائلة في Siri وتطبيقات الخرائط والهاتف والرسائل.
وقال كريغ فيديريغي، نائب الرئيس الأول لهندسة البرامج في آبل: “إن نظام التشغيل iOS 10 هو إصدارانا الأكبر على الإطلاق، فهو يتميز بأساليب جديدة ورائعة للتعبير عن نفسك في تطبيق الرسائل، علاوة على تطبيق ثابت لأتمتة المنازل، وتطبيقات أعيد تصميمها بصورة جميلة للموسيقى والخرائط والأخبار تتميز بقمة البساطة والقوة، فتستمتع أكثر وأكثر بكل ما تحب في iPhone وiPad. ويضيف iOS 10 ذكاء سيري Siri إلى QuickType والصور، ويساعدك في أتمتة منزلك مع تطبيق Home الجديد، كما يوفر سيري Siri وتطبيقات الخرائط والهاتف والرسائل للمطورين – كل هذا مع تعزيز الأمان والخصوصية باستخدام تكنولوجيا قوية مثل الخصوصية التفاضلية.

رسائل شخصية ومعبرة

يعد تطبيق الرسائل الأكثر استخداماً في iOS، ومع iOS 10 أصبح هذا التطبيق أكثر تعبيراً ومتعة بفضل ما يقدمه من طرق متحركة ومخصصة لإرسال الرسائل للأصدقاء والأسرة. فتطبيق الرسائل يحتوي على رسوم متحركة مذهلة مثل البالونات والنثار والألعاب النارية التي يمكن أن تملأ الشاشة بالكامل للاحتفال بمناسبة خاصة، كما يمكنك استخدام حبر غير مرئي لإرسال رسالة لا تظهر إلا إذا مرّر صديقك إصبعه عليها، علاوةً على ميزة كتابة الملاحظات بخط اليد لتضفي طابعك الشخصي على ما تكتب. كما أن الاقتراحات التلقائية تسهّل عليك استبدال الكلمات بأشكال إيموجي، وتمنحك ميزة Tapback طريقة سريعة وبسيطة للرد من خلال ضغطة، وتسمح لك الروابط الغنية بمشاهدة المحتوى بشكلٍ متواز وتشغيل الوسائط من دون الحاجة إلى مغادرة المحادثة.
في نظام iOS10، يتمتع تطبيق الرسائل بقوة متجر آبل للتطبيقات، مما يتيح للمطورين فرصاً جديدة لابتكار طرق جديدة وممتعة ليتواصل المستخدمون من خلال محادثات متسلسلة، علاوة على ملصقات يتم تقشيرها ولصقها في المحادثات، وإمكانية تخصيص صور GIF أو تعديل الصور، أو إرسال الأموال، أو ترتيب موعد عشاء أو الذهاب للسينما، كل ذلك من تطبيق الرسائل.

فتح Siri للمطورين

في iOS 10، يمكن أن يدخل Siri في مجالات جديدة ليؤدي مهام لم يكن يؤديها من قبل من خلال العمل مع التطبيقات التي تحب استخدامها. للمرة الأولى، يمكن للمطورين البناء على الذكاء الذي يقدمه Siri والسماح للمستخدمين بالتفاعل مباشرة مع التطبيقات باستخدام صوتهم فقط. تساعد حزمة SiriKit المطورين على تصميم تطبيقاتهم بكل سهولة بحيث تعمل مع Siri لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات الهاتفية والبحث عن الصور وحجز الرحلات والمدفوعات الشخصية وممارسة التمارين، أو استخدام Siri للتحكم في تطبيقات CarPlay، والوصول إلى التحكم في المناخ أو تعديل إعدادات الراديو داخل تطبيقات شركات صناعة السيارات.

تطبيق الخرائط في تصميم جديد وجميل

يتميز تطبيق الخرائط في iOS 10 بتصميم جديد مذهل يجعل استخدامه أكثر بساطة وسهولة. والآن بعد فتحها للمطورين بملحقات جديدة، يمكن لتطبيقات مثل OpenTable دمج الحجوزات مباشرة في تطبيق الخرائط، ويمكن لخدمات مثل Uber وLyft أن تجعل حجز الرحلات أسهل على المستخدمين، من دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق الخرائط. كما أصبح تطبيق الخرائط أكثر ذكاء حيث يوفر لك الاتجاهات إلى الأماكن التي من المرجح أن تذهب إليها استناداً إلى روتينك أو مواعيدك الموجودة في التقويم. وبمجرد التخطيط لأحد المسارات، يمكن لتطبيق الخرائط البحث في الطريق عن محطات الوقود والمطاعم والمقاهي وغير ذلك الكثير، ويقدم لك تقديرات عن مدى تأثر طول رحلتك بالتوقف على الطريق.

أعد اكتشاف الذكريات في تطبيق الصور

يساعدك تطبيق الصور في iOS 10 على إعادة اكتشاف مناسباتك المفضلة التي نسيتها من مكتبة صورك وذلك بإظهارها تلقائياً في الذكريات Memories. تبحث ميزة الذكريات Memories في جميع الصور والفيديوهات عن كل ما تحبه ونسيته من مناسبات أو رحلات أو أشخاص وتعرضها لك في تشكيلة جميلة. كما تشتمل ميزة الذكريات Memories على فيلم الذكريات Memory Movie، وهو فيلم يتم تعديله تلقائياً مع الموسيقى والعناوين والانتقالات السينمائية.
تستخدم ميزة الذكريات Memories رؤية الكمبيوتر المتطورة لتجميع الأشخاص والأماكن والأشياء الموجودة في صورك داخل ألبومات مع القدرة على التعرف على الوجوه والأشياء والمناظر. كل هذا الذكاء يجعل الذكريات Memories وما تحويه من صور تنبض بالحياة بطريقة خاصة بالنسبة لك، كل هذا مع الحفاظ على خصوصيتك.

تطبيق Home لأتمتة أبسط للمنازل 

يتميز تطبيق Home بأنه مدمج بعمق في نظام iOS، فيوفر طريقة بسيطة وآمنة لإعداد منزلك وإدارته والتحكم فيه، كل ذلك في مكان واحد. ويمكن إدارة الاكسسوارات بشكلٍ فردي أو تجميعها في مشاهد بحيث تعمل معاً بأمر واحد ويمكن التحكم فيها باستخدام Siri. ويمكن إدارتها عند بعد أو إعدادها لأتمتة المنزل مع Apple TV، كما يمكنها الاستجابة من خلال مشغلّات تلقائية محددة وفقاً للوقت أو الموقع أو الإجراء.
ويستمر دعم HomeKit في التوسع على مستوى العالم مع ما يقارب 100 منتج من منتجات أتمتة المنازل التي تدعم HomeKit هذا العام، مع تقديم ميزة دعم المنظمات الحرارية والمصابيح وستائر النوافذ وأقفال الأبواب وكاميرات الفيديو وغير ذلك الكثير لتطبيق Home. وستبدأ كبرى شركات بناء المنازل، بما فيها Brookfield وKB Home وLennar Homes وR&F Properties، في وقت لاحق هذا العام في دمج الكثير من أجهزة HomeKit هذه في المنازل الجديدة.

تصميم جديد كلياً لتطبيقي Apple Music والأخبار

يتميز Apple Music بتصميم جديد كلياً يتمتع بوضوح أعلى وبساطة في كل جانب من جوانب التجربة. فهو يستخدم لغة تصميم جديدة تسمح للموسيقى بأن تصبح البطل وبنية جديدة تسهّل من التنقل بين الموسيقى الجديدة واستكشافها. تمت إعادة تصميم علامات تبويب “المكتبة”، و”لك”، و”تصفّح”، و”الراديو” بالكامل لتقديم إحساس أكبر بالمكان، وأضفنا علامة تبويب للبحث ليكون العثور على الموسيقى أكثر سهولة. اجتمعت كل هذه التغييرات لتنشئ تصميماً واضحاً وذكياً. يتميز iOS 10 بتطبيق الأخبار بعد إعادة تصميمه وتزويده بعلامة تبويب “لك” جديدة، ومنظم في أجزاء مميزة تسهّل من إيجاد القصص، بالإضافة إلى دعم لإشعارات آخر الأخبار، واشتراكات مدفوعة.

تجربة iOS 10

في iOS 10، أصبح الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها أسهل وأسرع من ذي قبل. توقظ خاصية الرفع للاستيقاظ Raise to Wake الشاشة تلقائياً عند رفعك لجهازك iPhone، مما يسهّل من عرض كافة إشعاراتك بلمحة واحدة، مباشرةً من شاشة القفل. يمكن الوصول إلى الإشعارات، وعرض اليوم، ومركز التحكم بمجرد التمرير أو الضغط، ويسهّل دمج 3D Touch أكثر عمقاً في iPhone 6s وiPhone 6s Plus من التفاعل مع التطبيقات بشكل أسهل.

ميزات إضافية في iOS 10

  • يوفر ذكاء Siri ميزات QuickType جديدة تشمل تنبؤات سياقية لإظهار المعلومات ذات الصلة بناءً على الموقع، أو توفر التقويم أو جهات الاتصال؛ كما أن الكتابة التنبؤية تدعم لغات متعددة بدون الحاجة للتبديل بين لوحات المفاتيح.
  • يضيف الهاتف دمجاً لمكالمات VoIP الخارجية، ونسخ كتابي للبريد الصوتي، وملحق جديد لهوية المتصل لتنبيهات البريد العشوائي.
  • تتضمن تحديثات التطبيقات المدمجة عرض انقسام الشاشة في تطبيق Safari لأجهزة iPad، وميزة التعاون في الملاحظات، وتعديل Live Photos.
  • يمكن الآن استخدام تطبيق Apple Pay للشراء بطريقة سهلة وآمنة وخاصة من خلال المواقع المشاركة باستخدام تطبيق Safari، بالإضافة إلى الدفع في المتاجر وداخل التطبيقات.
  • تسمح لك ميزة منبه موعد النوم Bedtime Alarm في app الساعة بضبط جدول نوم منتظم والحصول على تذكيرات بموعد النوم.

الخصوصية في iOS 10

 الأمن والخصوصية من الأمور الأساسية في تصميم أجهزة Apple وبرامجها وخدماتها. تستخدم iMessage، وHomeKit خاصية التشفير ما بين طرفي المحادثة لحماية بياناتك بحيث لا تستطيع آبل أو أي طرف آخر قراءتها. يستخدم iOS 10 ذكاء مدمجاً في الجهاز للتعرف على الأشخاص والأشياء والمشاهد في الصور، ويعزز اقتراحات QuickType. كما ترسل الخدمات مثل سيري Siri والخرائط والأخبار بيانات لسرفرات آبل ولكن هذه البيانات لا تستخدم لإنشاء ملفات تعريف للمستخدمين.
وبدءاً بنظام iOS 10، تستخدم آبل تكنولوجيا تدعى الخصوصية التفاضلية Differential Privacy للمساعدة على استكشاف أنماط الاستخدام لعدد كبير من المستخدمين بدون المساس بالخصوصية الفردية. في نظام iOS 10، ستساعد هذه التكنولوجيا على تحسين اقتراحات QuickType والوجوه التعبيرية emoji، واقتراحات الروابط العميقة من أداة Spotlight، وتلميحات البحث في تطبيق الملاحظات.

التوفر

يتوفر عرض مسبق للمطورين من نظام iOS 10 لأعضاء برنامج iOS Developer Program اعتباراً من اليوم، وسيتاح برنامج الإصدار التجريبي لمستخدمي iOS في يوليو على الرابط التالي: beta.apple.com. كما سيتاح iOS 10 هذا الخريف كتحديث مجاني لأجهزة iPhone 5 والأحدث، وكل موديلات iPad Air وiPad Pro، وiPad الجيل الرابع، وiPad mini 2 والأحدث، وiPod touch الجيل السادس.

الأحد، 12 يونيو، 2016

أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي لنظارة سامسونج Gear VR

Samsung-Gear-VR
ع النمو المتواصل في تقنيات الواقع الافتراضي بدأنا نشاهد العديد من الألعاب والتطبيقات المخصصة لهذه التقنية والتي يُمكن للمستخدمين الاستفادة منها عبر النظارات المتاحة حالياً في الأسواق.
وتعتبر نظارة سامسونج Gear VR أحد أهم نظارات الواقع الافتراضي التي تعمل مع الهواتف الذكية مع العلم أن النظارة تأتي بسعر مقبول (100 دولار أمريكي) مقارنة بالنظارات الأخرى لكنها لغاية الآن غير متوافقة إلا مع بعض هواتف سامسونج جالكسي وهي هاتف جالكسي اس 7 وجالكسي اس 7 ايدج وجالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ايدج بالإضافة إلى جالكسي نوت 5.
في هذا الموضوع نستعرض معكم أهم تطبيقات الواقع الافتراضي لنظارة سامسونج Gear VR مع العلم أن جميع التطبيقات أدناه متاحة للتحميل مجاناً لمستخدمي نظارة سامسونج Gear VR عبر موقع oculus الرسمي.
تطبيق Streetview VR
StreetView-VR
يعتبر تطبيق Streetview VR نسخة غير رسمية للواقع الافتراضي من التطبيق الشهير ستريت فيو التابع لشركة قوقل، ومن خلال التطبيق سيكون بوسعك استكشاف العالم بطريقة تفاعلية وأنت تجلس على أريكة داخل منزلك، حيث يوفر تطبيق Streetview VR تجربة ممتعة ومثيرة من خلال زيارة أهم الأماكن والمعالم والتي يزيد عددها عن 3000 موقع متنوع من جميع أنحاء العالم.
تطبيق Samsung Internet
samsung-internet
يشتكي الكثير من مستخدمي الواقع الافتراضي من عدم وجود متصفح لنظارات الواقع الافتراضي، شركة سامسونج قامت بالاستجابة لهذه المطالب وأطلقت متصفحها المميز Samsung Internet وذلك لنظارتها Gear VR.
ويدعم التطبيق إمكانية تصفح المواقع من خلال الأوامر الصوتية أو عبر قوائم المفضلة ويوفر التطبيق خاصية الوصول السريع والإشارات المرجعية وإدارة علامات التبويب التي تتيح تجربة أكثر مرونة أثناء التصفح باستخدام الواقع الافتراضي.
تطبيق 360 Photos
getty-gear 360
يأتي تطبيق 360 Photos من ضمن التطبيقات الافتراضية المثبتة مسبقاً للعمل مع نظارة Gear VR ويوفر التطبيق مجموعة ضخمة من صور البانوراما بالإضافة إلى توفيره لمحتوى متنوع من الموقع الشهير Getty Images والذي يوفر أكثر من 80 مليون صورة لأبرز الأحداث الهامة على مستوى العالم وغيرها من التصنيفات.
تطبيق Netflix
Netflix-VR
نعم لا تستغرب إنها خدمة نتفليكس Netflix الشهيرة لبث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، حيث يُمكن مع نظارة سامسونج Gear VR الاستمتاع بمشاهدة الأفلام من خلال تقنية الواقع الافتراضي والتي ستوفر لك تجربة مشاهدة سينمائية ممتعة.
تطبيق NEXTVR
nextvr
يعتبر تطبيق NEXTVR من أفضل التطبيقات التي يُمكنك تجربتها مع نظارة سامسونج Gear VR حيث يوفر التطبيق بث مباشر لبعض الأحداث الهامة حول العالم بزاوية 180 درجة.
إن تطبيق NEXTVR يعتبر بمثابة تذكرتك الخاصة لحضور الأحداث السياسية أو الرياضية الهامة حول العالم عبر تقنية الواقع الافتراضي مباشرة.
ويعمل التطبيق على توفير مجموعة واسعة من الفعاليات المختلفة لبثها عبر التطبيق وهو يركز حالياً على الأحداث الهامة والبارزة مع وجود عدة خطط لتوسيع عمله خلال الأشهر المقبلة.
تطبيق VRSE
Vrse
يهدف تطبيق VRSE إلى توفير تجربة سينمائية أكثر متعة من خلال نظارات الواقع الافتراضي، حيث يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الأفلام القصيرة والأفلام الموسيقية بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية والكوميدية التي يمكنك مشاهدتها في عالم ثلاثي الأبعاد وبزاوية 360 درجة.

الجمعة، 10 يونيو، 2016

اداة رائعة للدخلول الى الري كفري المعدل اجهزة ZTE بــــدون روووت

اداة رائعة للدخلول الى الري كفري المعدل اجهزة ZTE
بــــدون روووت
1.ZTE_N9511
2.ZTE_N9510
3.ZTE_N9120
4.ZTE_V889D
5.ZTE_N9520
طريقة الاستخدام
نفوم بتوصيل الهاتف عبر وضع FTM
او عبر تصحيح USP
ومن ثم نختار رقم موديل الهاتف
ثم Enter
رابط التحميل

http://www.4shared.com/zip/QjwX66Ukba/ZTE_Recovery_Arab__SDA.html

حصريإ البرنامج FRP+

حصريإ البرنامج FRP+
البرنامج المتكامل لاأزلة حساب قوقل +FRP لجميع اجهزة الاندرويد
للتحميل من 4shared 
الرابط اسفل 👇🏻

http://www.4shared.com/file/o-j3qnHWba/D-G_Unlocker_Tools_Instaler.html

3 أخطاء عليك تجنبها عند شراء هاتف جديد

هواتف ذكية

في ظل التنافس الشرس بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية حول العالم وإطلاقها للعديد من الهواتف خلال فترات قصيرة وبوتيرة متسارعة قد يكون من الصعب على المستخدمين اتخاذ قرار بشراء هاتف ما دون تردد.
لذا دعونا نستعرض معكم بعض الأخطاء الشائعة التي يقع بها بعض الراغبين بشراء هاتف ذكي جديد، والتي ينبغي عليك الحذر منها وتجنبها.
بداية، يُفضل تجنب شراء النسخ الاقتصادية من الهواتف الذكية مرتفعة المواصفات، فهناك العديد من الشركات تطرح هاتفها الرائد ” فلاق شيب ” وبعد مدة تطرح نفس النسخة من الهاتف لكن بمواصفات أقل، وقد يجذب اسم الهاتف الكثير من المستخدمين لشرائه خصوصاً وأنه يأتي بسعر أقل، لكن في الحقيقة فإن العديد من الهواتف الذكية متوسطة المواصفات، سواءً من نفس الشركة أو غيرها من الشركات، متوفرة بمواصفات وأسعار أفضل من هذه النسخ الاقتصادية.
ثانياً، لا ينصح بشراء الهواتف الذكية بشاشات كبيرة “الفابلت” للأشخاص الذين لا يحملون حقيبة عند تنقلهم، وفي الحقيقة سيصطدم أي مستخدم بمسألة حمل الهاتف بعد شرائه له بفترة قصيرة، فلا يُمكن تصور حمل هاتف بشاشة 6 إنش مثلاً بصورة دائمة وفي جميع الأماكن، وربما تُعتبر هذه الهواتف مناسبة أكثر للسيدات اللواتي يحملن حقيبة بصورة دائمة.
أخيراً، يُفضل ألا يقرر المستخدم شراء هاتف معين بسبب الضجيج الإعلامي حوله، وهي للأسف مسألة شائعة لدى الكثيرين، لذا يُفضل أن يحدد المستخدم احتياجاته الأساسية ومن ثم يبحث عن الهاتف الأنسب الذي يلبي هذه الاحتياجات لا أن يعتمد على الضجة التي يسمع عنها في الوسائل الإعلامية المختلفة عن هذا الهاتف أو ذاك.