Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014

iFile متاح الآن ل iOS 8 و ايفون 6<<<<>>>>كيف تجعل تحديث السيديا اسرع في iOS 8



هناك عدد من السورسات في السيديا تجعل التحديث في السيديا للادوات بطيئة خصوصا سورسات myrepospace, لذلك احد المستخدمين في ريدت اكتشف طريقة رائعة تجعل التحديث في السيديا اسرع وذلك بتعيين مهلة لهم timeout. بما ان السيديا يقوم على apt-get الحصول على هذا ليس صعب جدن واليك الطريقة:

من خلال iFile قم بانشاء ملف اسمه timeout (او اي اسم تريد) في هذا المسار:
/etc/apt/apt.conf.d/

انسخ والصق بداخل الملف هذا الكود
Acquire::http::Timeout "2";
Acquire::ftp::Timeout "2";

يمكنك استبدال رقم 2 مع اي مهلة تريد ان تكون, بالثواني. لقد تم استخدام 2 ثانية من صاحب الفكرة نفسها لعدة ايام ويقول انها مناسبة وتعمل بشكل جيد.
بعد ماتخلص احفظ الملف واعمل Respring
هذا فيديو يشرح الطريقة على السريع, وايضا هنا ملف timeout جاهز بالكود فقط بعد التحميل انقله للمسار الي ذكرت اعلى واعمل unarchiver عبر iFile.
لتطبيق الاسطوري لادارة الملفات, iFile متاح الان مع العديد من التحديثات والميزات. تم تحديث اداة iFile ل iOS 8 وتمت اضافة دعم للايفون 6 و ايفون 6 بلس.

الاي فايل هو واحد من اهم التطبيقات التي يمكن تحميلها من السيديا, يضيف ادارة الملفات ل iOS 8, اذا كنت تبجث عن طريقة لادارة الملفات على جهازك الايفون او الايباد, بالتاكيد iFile. يمكنك تحميل النسخة المجانية مكركة كاملة من سورسي:

http://cydia.myrepospace.com/abo1bs/

بعد مايسوي تثبيت للاداة طفي جهازك وشغل, سوي اعادة تشغيل عطول

ايضا هناك اداة اخرى مشابهة لادارة الملفات في السيديا وهي Filza File Manager, وبصراحة بديت استخدمها اكثر من الاي فايل لانها تقدم ميزات اكثر وتدعم اشياء خصوصن مع iOS 8 قد لاتجدها في اي فايل ورايح اكتب عنها موضوع كامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق