Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

السبت، 27 ديسمبر، 2014

تحميل الملفات و الفيديو في الايفون و الايباد من سفاري IOS 8

قد يكون الجميع يعرف اداة Safari Download Manager التي لم يتم تحدثها ل iOS 7 حتى الان. لا تقلق لان لدينا اداة جديدة صدرت اليوم على السيديا اسمها Safari Downloader+ من المطور Jalal Ouraigua. هذي اداة قوية تسمح لك تحميل و ادارة الملفات من متصفح سفاري على الايفون او الايباد. كما ان لديها مميزات اضافية مثل تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب وحفظها مباشرة في الموسيقى او الفيديو الافتراضية.
تحميل الملفات و الفيديو في الايفون
حاليا, Safari Downloader+ متاحة على السيديا للتحميل مع دعم كامل لاجهزة A7 على iOS 8. اداة الجيلبريك هذي متوافقة مع الايفون و الايباد. وايضا توفر مجموعة متنوعة من انواع الملفات التي يمكن تحميلها على جهاز ويمكن فتحها مع iFile , دروب بوكس, VLC, وغيرها.
مع ميزة اليوتيوب, يمكنك تحميل مقاطع الفيديو كل ماتريد من اليوتيوب وحفظها في اي مكان على جهازك الايفون او الايباد.
وهنا بعض المميزات الاخرى في الاداة:
  • دعم جميع انواع دقة الفيديو من 144p حتى 1080p.
  • تحميل مقاطع اليوتيوب التي غير متاحة لتشغيلها على الهواتف الذكية.
  • دعم استيراد ملفات الميديا (الموسيقى/الفيديو) لاي مكان على جهازك, مكتبة الموسيقى, الفيديو, الصور, البريد, وغيرها.
  • دعم تعديل معلومات ملفات الميديا.
  • استيراد ملفات الميديا الي تم مزامنتها على الكمبيوتر في الايتونز.
  • تفعيل و تعطيل تحميل اليوتيوب.
مميزات تحميل الملفات:
  • حفظ الملفات على اي مكان في جهازك بمسار (/var/mobile).
  • دعم جميع انواع الملفات مثل (iWork, مايكروسوفت اوفيس, RTF, PDF, الصور, CSV, وغيرها).
  • وغيرها الكثير.
جميع الخيارات لتكوين الاداة يمكن العثور عليها داخل الاعدادات, اداة Safari Downloader+ سهلة الاستخدام, فقط افتح السفاري وحمل ماتريد من ملفات, لتحميل الفيديو من اليوتيوب بالطبع عليك الدخول على موقع اليوتيوب من السفاري . سوف تظهر لك ايقونة صغيرة في الجزء السفلي يسار على الشاشة فيها, عند الضغظ عليها يمكنك اختيار الجودة التي تريد للبدء في تحميل الفيديو.
بالطبع هناك العديد من تطبيقات وادوات تحميل الفيديو من اليوتيوب على الايفون او الايباد, ولكن هذي الاداة القوية تتيح لك ليس فقط حفظها, ولكن ايضا استيرادها لاي مكان على جهازك مثل الموسيقى والفيديو. وهذا شي رائع حتى يمكنك مثلن استخدام ملفات الموسيقى مع تطبيقات التحرير للفيديو او غيرها.
يمكنك تحميل اداة Safari Downloader+ من السيديا بسعر 3.5 دولار, وهي بالفعل تستحق التجربة . لتحميل الاداة مجانا, وارجو ان يسامحني المطور, من هذا السورس حقي مكركة وكاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق