Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

السبت، 21 فبراير، 2015

افضل ستة برامج لعصاء سيلفي

لم تعد كلمة سيلفي Selfie غريبة علي الاذن فاصبحت الان تسمعها في كل مكان وبالتأكيد انت متواجد في صورة سيلفي ! ، فهذه الكلمة التي ظهرت لاول مرة منذُ مدة علي احد المنتديات الاسترالية اصبحت الاشهر حالياً علي الانترنت ، فالصور السيلفي اصبحت منتشرة علي الانترنت في الشبكات الاجتماعية المختلفة وهذا بسبب تزايد عدد مستخدمي الشبكات الاجتماعية في العالم. حيث يقوم الشخص بتصوير نفسه ويقوم بمشاركة الصورة علي الفور ومع تطور كاميرات الهواتف الذكية فاصبح الامر سهل وبجودة عالية ومميزة. ولذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع بعرض افضل تطبيقات الاندرويد الخاص بالتصوير ولكن ليس التصوير بشكل عام بل التصوير سيلفي بشكل خاص لذلك دعونا نبدأ في الاستعراض مباشرة.



1. الانستقرام



الانستقرام بالتاكيد هو التطببق الاشهر حاليا في عالم الصور، فيمكنك من حلاله التقاط افضل الصور السيلفي بسهولة ومشاركتها مع اصدقائك مباشرة. فبالتأكيد هو التطبيق الافضل والاشهر في عالم الصور ومشاركة الصور حالياً بشكل عام، ولكن بالنسبة للصور السيلفي فاغلبها يتم التقاطها ومشاركتها من خلال الانستقرام. تحميل التطببق )

تطبيقات اخري تهمك

2. تطبيق Frontback



تطبيق Frontback هو من التطبيقات المختلفة والمميزة في عالم التصوير علي الاندرويد حيث انه من خلال هذا التطبيق يمكنك تصوير صورة مزدوجة اي بالكاميرا الامامية والخلفية ايضاً في نفس الوقت. ويمكنك مشاركة الصورة الخاصة بك ايضاً مع الاصدقاء بسهولة من خلال التطبيق. ولاحظ ان امكانية التصوير من خلال كاميرتان في نفس الوقت هي امكانية مميزة جداً ويمكن الاستفادة بها في تصوير افضل لحظاتك وجعلك جزء من الصورة وايضاً تصوير صور ابداعية بافكار غريبة ومختلفة وشاهد الصورة بالاسفل كمثال. تحميل التطبيق )



3. تطبيق Retrica



تطبيق Retrica هو احد التطبيقات الاخري المميزة في عالم التصوير. حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بالتقاط صور وكانها تم التقاطها في العصور الوسطي حيث تكون الصورة تبدُ كالقديمة وهذا من خلال التأثير الشهير Vintage. علي جانب اخر فاحد مميزات هذا التطبيق عن التطبيقات الاخري هو امكانية اضافة التأثير اثناء التصوير بحيث يمكنك مشاهدة ما الذي ستكون عليه الصورة ، حيث يضاف التأثير بشكل مباشر علي الصورة اثناء التصوير وبذلك يمكنك اختيار ما تريد وتهيئتها كما تريد تماماً وهذه خاصية مميزة يمكنك الاستفادة منها. كما ان التطبيق لا يحتوي علي تأثير واحد بل عدة تأثيرات. تحميل التطبيق )

4. تطبيق Candy Camera



تطبيق Candy Camera هو تطبيق تصوير اخر يتيح امكانية تصوير صور سيلفي رائعة ومميزة جداً. فيمكنك اختيار الفلتر الذي تريد من حيث التأثير بشكل مباشر اثناء التصوير ويمكنك تعديله بعد التصوير ايضاص مما يجعل التطبيق مميز جداً. تحميل التطبيق ) 

5. تطبيق ModiFace Photo Editor



تطبيق ModiFace Photo Editor هو تطبيق ممبز للاندرويد ويعتبر من اشهر تطبيقات الاندرويد للتصوير سيلفي حيث انه مجاني ويوفر مميزات كالتصوير بدقة عالية والتعديل علي الصور وعمل ميكب لكامل الوجه بسهولة. تحميل التطبيق )

6. تطبيق Bright Camera


تطبيق Bright Camera هو تطبيق تصوير للاندرويد متميز جداً حيث يمكنك من خلاله التقاط افضل صورة سيلفي لك بسهولة حيث أن التطبيق يمتلك خاصية لجعل الصورة السيلفي افضل عند التقاطها وايضاً يمكنك استخدام التأثيرات والفلاتر بعد التقاط الصورة للتعديل عليها لتصبح افضل كما تريد تحديداً. تحميل التطبيق ) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق