Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الخميس، 5 مارس، 2015

4 أسباب للتحديث إلى النسخة الخامسة من نظام أندرويد Lollipop

البعض لم يقم بالتحديث حتى الآن على الرغم من وجود الكثير من الأسباب التي يجب التحديث لأجلها.



البعض لم يقم بالتحديث حتى الآن على الرغم من وجود الكثير من الأسباب التي يجب التحديث لأجلها.


أطلقت شركة جوجل قبل فترة النسخة الخامسة من نظام أندرويد والتي حملت اسم Lollipop، وبدأت هذه النسخة بالوصول تدريجياً إلى أجهزة المُستخدمين إلا أن البعض لم يقم بالتحديث حتى الآن على الرغم من وجود الكثير من الأسباب التي يجب التحديث من أجلها.

واجهات جديدة

الواجهات الجديدة في النسخة الخامسة هي من أبرز التحديثات الحاصلة على هذه النسخة، حيث اعتمدت جوجل على مفهوم ماتيريال الذي يعتمد بالأساس على مفهوم الواجهات المُسطّحة فهي تتميّز بالتركيز على الألوان بشكل كبير والابتعاد عن التأثيرات التي تزيد من ثقل الواجهات أثناء الاستخدام.

استهلاك أقل للشحن

يٌعاني مُعظم المُستخدمين من مشاكل انتهاء شحن الجهاز بسرعة كبيرة، وهو ما عملت جوجل على تحسينه من خلال أداة Project Volta التي تعمل على تحسين استهلاك التطبيقات للشحن مع إمكانية مُراقبة كل تطبيق على حدى.
إضافة إلى ذلك، اضافت الشركة وضع لتوفير الطاقة يُمكن تشغيله عند انخفاض شحن الجهاز وعدم وجود إمكانية لوصله بالشاحن.

شاشة القفل

أصبح بالإمكان التفاعل مع التنبيهات التي تُعرض في شاشة القفل، حيث يُمكن فتح التطبيق مُباشرةً الموافق للتنبيه، فضلاً عن ميزات لقفل/فك قفل الجهاز بطريقة أفضل بالاعتماد على الأجهزة القريبة أو الموقع الجغرافي.

التنبيهات

نظام التنبيهات من الأنظمة التي تم العمل عليها من جديد، فأصبح من السهل الرد على الرسائل من التنبيهات أو رفض المكالمات، كذلك هو الأمر عند تشغيل أي تطبيق، حيث أصبحت التنبيهات تظهر في الأعلى دون مقاطعة المُستخدم عن عمله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق