Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأحد، 1 مارس، 2015

اسهل طريقة لاستعادة الايفون او الايباد وعمل ريستور بدون ان تفقد الجيلبريك

SemiRestore

برنامج SemiRestore هو الحل لعمل ريستور واستعادة اجهزة الايفون والايباد, تسمح لك لاستعادة كل شي بجهازك مثل الريستور عبر الايتونز تمامن وازالة كل شي من الاعدادات الى التطبيقات وادوات السيديا , وهي تقريبن سوف تحصل على iOS كانه جديد بدون عمل الريستور بستخدام الايتونز او خسارة الجيلبريك.
لك شرحت اداة iLEX RAT بالسابق في السيديا تقوم بنفس هذا العمل ولكنها غير متوافقة مع iOS 8 حتى الان وراح تسوي لك مشاكل اذا استخدمتها وتحتاج للكثير من الخطوات من اجل الحصول على النتيجة المطلوبة, برنامج SemiRestore سوف يقوم بتنظيف جهازك الايفون او الايباد واستعادته بالكامل مع الحفاظ على نسخة الفريموير iOS الحاليه بدون تحديثها وايضن الجيلبريك.
برنامج SemiRestore قطع شوط طويل في مرحلة البيتا تجريبية واخيرن الاخبار الجيدة هو انه اصبح متوفر رسمي ويمكنك تحميله على جهازك الكمبيوتر PC او الماك, وفي هذا الموضوع سوف اشرح الخطوات الكاملة لاستعادة الايفون او الايباد بدون استخدام الايتونز والحفاظ على الجيلبريك واصدار iOS الحالي.
استخدام SemiRestore سهل جدن, فقط قم بتوصيل جهازك ايفون او ايباد بالكمبيوتر وتشغيل SemiRestore , بعد تشغيله سوف ترى شاشة SemiRestore وينبغي ان يكون قد تم التعرف على جهازك بانه متصل. [Download Semi-Restore] الجهاز الذي تستخدم يجب ان يكون على نسخة فريموير بين iOS 5.0 الى iOS 8.1.2 , لكي يعمل بشكل صحيح , اذا كنت على استعداد لبدء عملية الريستور والاستعادة , قم بالضغط على زر SemiRestore من البرنامج للبدء في عملية الريستور وسوف يستغرق ذلك حوالي 5 دقائق من البداية وحتى النهاية.
semi-restore ios 8

بعض الاشياء المهمة:

  • برنامج SemiRestore يدعم الويندوز
  • يجب عليك تحميل نسخة الايتونز iTunes 12.1.1 من هذا الرابط (مهم جدن حتى لو كان عندك حملها من هنا)
  • تحميل احدث اصدار من Semi-Restore على الكمبيوتر
  • مثل اي عملية ريستور اخرى , تاكد من ان لديك نسخة احتياطية باك اب لجميع بياناتك وتطبيقاتك اذا كنت تريد استعادتها بعد ذلك.
  • لاتقوم بفتح اي برنامج اثناء عملية الريستور مثل الايتونز او XCode .
  • سيقوم الجهازك باعادة التشغيل عدة مرات خلال الاستعادة, وهذا امر طبيعي تمامن لاداعي للخوف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق