Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الجمعة، 20 مارس، 2015

الإعلان عن فتح باب التسجيل في بطولة التطبيقات الذكية في السعودية

logo

أعلنت الجهة المنظمة للنسخة الثالثة من مسابقة “بطولة التطبيقات” لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية التي تأتي تحت شعار “حان الوقت لتثبت نفسك”، عن فتح باب التسجيل في  المسابقة المزمع إقامتها في مدينة الرياض السعودية، كجزء من مؤتمر الجوال السعودي المقرر إقامته بتاريخ 26 و27 أبريل، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم ضمن حفل خاص في المؤتمر.
وأشارت الجهة المنظمة للبطولة أنها أضافت مسارا جديدا هذا العام لاستقطاب الأفكار الإبداعية، حيث أن المسابقة لم تعد تقتصر على المطورين بعد اتاحة الفرصة لأصحاب الأفكار للمشاركة بالمسابقة.
وتعتمد آلية المسابقة على مسارين، الأول تنفيذ فكرة محددة مسبقاً ذات هدف نفع عام بحيث يكون هناك تصورا واضحا لها مع وضع درجات محددة على جودة التنفيذ، على أن يتم ذلك خلال 24 ساعة فقط، وهي فترة المسابقة، ويسمى المسار الثاني “بمسار أفكار التطبيقات” عبر تقديم فكرة تطبيق يتم تسجيلها عبر فيديو يتم نشره على موقع يوتيوب لاستقطاب الداعمين.
وأكدت الجهة المنظمة أن شروط المسابقة لا تتضمن حدودا للعمر أو التعليم أو الجنسية أو الجنس، فجميع الناطقين بالعربية يمكنهم المشاركة سواء بصفة شخصية أو مع فريق مقيم في المملكة العربية السعودية، ويشترط التواجد الشخصي في المملكة خلال المسابقة، حيث ينبغي أن يتكون فريق البطولة من 4 أفراد أو أقل ولا تقبل مشاركات ممن يتقدم بصفة غير شخصية كفرد، بالإضافة إلى رفض مشاركات الفريق الذي يمثل شركة أو منظمة أيّا كانت.
الجدير بالذكر بأنه يمكنكم المشاركة في البطولة من خلال الموقع الرسمي للمسابقة، علما أن 30 مارس الجاري أخر موعد لتسجيل طلبات الإنضمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق