Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأربعاء، 25 مارس، 2015

تويتر توفر ميزة لفلترة التغريدات إلى أصحاب الحسابات الموثقة

twitter-app-img1
بدأت شبكة تويتر الاجتماعية في توفير ميزة جديدة لمستخدمي تطبيقها على أجهزة ابل الذكية العاملة بنظام iOS تتيح للمستخدمين أصحاب الحسابات الموّثَقة فلترة محتوي التغريدات الذي يعرض لهم في صفحة الخط الزمني خاصتهم.
وأطلقت تويتر اسم، Quality filtering، على الميزة الجديدة، موضحة أنها تقوم تلقائيا بحذف جميع التغريدات التي تتضمن محتوى عدائي أو لغة مسيئة من صفحة الخط الزمني التي تظهر أمام المستخدمين الموثق حساباتهم.
وأضافت الشركة الاجتماعية أن الميزة الجديدة تعمل كذلك على تحديد المحتوى المتكرر في التغريدات وتقوم بحذفه دون تدخل من المستخدم، كما تمنع أي تغريدات من حسابات مشبوهة في الوصول إلى المستخدمين اللذين قاموا بتفعيلها.
ورصد عدد من أصحاب الحسابات الموّثَقة على الشبكة الاجتماعية تلك الميزة الجديدة داخل بند إشعارات صفحة الخط الزمني، Notifications timeline، الموجود بأخر نسخة من التطبيق المخصص لنظام iOS والتي تحمل رقم 6.24.1.
وكانت تويتر قد أطلقت يوم الاثنين النسخة رقم 6.24.1 من تطبيقها لأجهزة ابل الذكية على متجر اب ستور، دون أن تكشف عن الميزة الجديدة، حيث اكتفت بالإشارة إلى أن التحديث الجديد يشمل بعض من التحسينات.
يذكر أن تويتر لم تكشف كذلك عن أي معلومات حول موعد إطلاق ميزة Quality filtering الجديدة للحسابات العادية أو توفيرها بتطبيقاتها العاملة على أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية الأخرى مثل أندرويد.
وتجدر الإشارة إلى أن الميزة الجديدة تأتي ضمن خطوات تقوم بها تويتر للحد من إزعاج التغريدات المسيئة والحسابات المشبوهة، خاصة بعد اعتراف ديك كوستولو، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن مساعي شركته لم تنجح بعد في وقف المضايقات التي تحدث من بعض الحسابات ضد مستخدمي الشبكة الاجتماعية.
ميزة فلترة المحتوى تظهر للحسابات الموثقة في تويتر
ميزة فلترة المحتوى تظهر للحسابات الموثقة في تويتر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق