Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 28 أبريل، 2015

ماذا تتوقعون لإسم نسخة 6.0 Android ؟

كشفت جوجل خلال نفس الوقت من العام الماضي عن نسختها الخامسة من نظام الأندرويد Android 5.0 Lollipopليكون Nexus 6 أول هاتف يحصل على النظام بشكل عام، الآن وبعد أكثر من 7 أشهر وبعد أن وصلت حصة اللولي بوب لـ 6% فقط من إجمالي نسبة مستخدمي الأندرويد بشكل عام يبدو أننا سنرى أو سنسمع عن النسخة السادسة من النظام قريباً.
Android-updates-evolution-poll-header
بأي حال من الأحوال هذا الموضوع ليس لإستعراض الجانب التقني للنظام، لكن وكما تعلمون فجوجل تقوم بتسمية كل نسخة من نسخ الأندرويد بإسم من أسماء الحلوى، فالفرويو ومروراً بخبز الزنجبيل والأيس كريم ساندوتش والجيلي بين ثم شيكولاتة الكيت كات وأخيراً نسخة المصاصة Android 5.0 Lollipop.
وفي حال لم تكن تعلم فجوجل أيضاً تراعي الترتيب الأبجدي للحروف في إسم كل حلوى، وهو ما يعني بأن النسخة القادمة من الأندرويد “Android 6.0″ستأتي بإسم حلوى يبدأ بحرف الـ M.
الآن ماذا تتوقعوا لإسم النسخة السادسة من الأندرويد؟ سنستعرض معكم عدد من أبرز الأسماء المتوقعة لتخبرونا ما أقرب إحتمال ترونه من وجهة نظركم، أكثر الأسماء إنتشاراً جاءت كالتالي “موكا، مافن، ميلك شيك، M&M’s، مارس، مارشميلو” ما الإسم الذي تتوقعونه للنسخة من بين الأسماء السابقة؟ أم أن هناك إسم آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق