Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الخميس، 9 يوليو، 2015

ادوات الجيلبريك للايفون و الايبادعلى IOS 8.4 في السيديا

تبحث عن افضل ادوات جيلبريك iOS 8.4 في السيديا ؟ قائمة افضل 55 اداة في السيديا للايفون والايباد بعد الجيلبريك.
الان بعد ان اصدار جيلبريك iOS 8.4 واصبح مستقر ومتكامل بدون مشاكل ومعظم ادوات السيديا تم تحديثها لدعم iOS 8.4, حان الوقت لبدء استكشاف مكتبة واسعة من تطبيقات الجيلبريك والادوات المتاحة على السيديا. اذا كنت جديد على السيديا والجيلبريك قد تشعر بالخوف من العملية قليلن وتتساءل من اين تبدأ. سواء كنت جديد على السيديا او حتى كنت خارج اللعبة لفترة من الوقت, انا قمت بتجميع قائمة تعرض 55 اداة جيلبريك مختلفة. هدفي ليس ان تكون واسعة مع تغطية كل اداة, ولكن لتوفر لك لمحة عامة عن بعض الاشياء الموجودة هناك وبعض الاشياء التي ممكن مع الجيلبريك. هذي القائمة لادوات الجيلبريك بالاعتماد على الادوات الي استخدم انا شخصيا على جهازي الايفون او الايباد وافضلها. يعني هالادوات كلها الي تشوفها انا استخدمها.
طيب خلونا نتفق كلعادة بس اول شي كيف طريقتنا بتكون لتحميل الادوات من السيديا, ثلاث تصنيفات, ادوات مجانية وهذي رايح يكون الرابط على اسم الاداة لموضوع في الموقع يشرحها واذا ماكو رابط ابحث عن اسمها في السيديا, ادوات مدفوعة وهذي رايح تحملها عن طريق Cydown, اخيرن ادوات في سورسي انا وهي تكون اما غير موجودة في اي سورس ثاني او انها مكركة ايضن اضغط عاسم الاداة فقط وهو راح يحولك للاداة في السيديا, ولو كنت ما اضفت سورسي راح يطلب منك اضافته تلقائيا.
Uniformity2 – لتغيير الوان مركز التحكم وتخصيصها اكثر.
uniformity2
Canopy for iOS 8 – اضافة مزايا وتحسينات لسفاري على الايفون.
Zeppelin – تغيير اسم شركة الاتصال نص او صورة.
Zeppelin
IconOmatic – ماسك للايقونات/ظلال, حلو مع بعض الثيمات الي تدعمه.
GroovyLock – تطبيق ويدجات لشاشة القفل.
GroovyLock
Bytafont 2 – لتغيير الخطوط.
StatusVol 2 – لتغيير مكان شريط التحكم بالصوت وتكون في شريط الحالة.
StatusVol
Iconsupport – مهمة لدعم بعض ثيمات الوينتر بورد.
Iconbundles – مهمة لدعم بعض ثيمات الونتر بورد.
MobileTerminal – مادري يسمونة بالعربي محاكي الطرفية ل iOS, كان مكتوب اصلن لنظام الايفون OS 1. يمكنك القيام بجميع مهام النظام كروت عبر الامر su.
MobileTerminal
Harbor – اضافة حركة ايقونات OS X في الايفون او الايباد, بصراحة هي من اهم الادوات عندي لسبب ثاني غير حركة الايقونات في الدوك ولكن تقدر تضيف اكثر من اربع ايقونات الافتراضية وبشكل متناسب وبحجم يناسب الشاشة الشي الي ماتسوية اي اداة ثانية.
Springtomize 3 – اقدر اقول بكل ثقة انها ليست فقط من الادوات المهمة عندي ولكن في السيديا كله, تقريبن كل شي في واحد ولكن اهم استخداماتي لها هو خيار حركات الجهاز تفعيل خيار تخصيص الحركة لزيادة سرعة حركة الجهاز في النظام كله, وايضن بنفس الخيار من حركة تمرير الايقونات اختار الحركة تلاشي الضوء.

AppCake – لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا, طبعن هذي الاداة عشان تقدر تستخدمها انت بحاجة اولن لتثبيت اداةAppSync Unified من السيديا.
Corners – التحكم بزوايا مركز التحكم ومركز الاشعارات عشان تكون دائرية من الزوايا.
Corners
Smart 3G + LTE – منتازة لحفظ البطارية عن طريق تعطيل اتصال البيانات (3G و 4G) عندما تكون متصل بالواي فاي مباشرة, والعكس صحيح, مباشرة بعد انقطاع الواي فاي او تعطيله سيتم تشغيل البيانات الفور جي والثري جي مرة اخرى لتجنب فقدان الاتصال بالانترنت.
Smart 3G + LTE
iCleaner – تنظيف الجهاز ولها ادوات مفيدة متعددة, وهي الافضل برايي مهمة الاداة لازم تستخدمها وصدقني بتحصل بلاوي في جهازك بعد التنظيف.
iCleaner
Cydown – اتوقع كلكم تعرفون هالاداة مايحتاج ^_^.
PasswordPilot Modoki – لإدخال تلقائيا كلمة المرور لAppStore المتجر, هي الافضل والاكثر استقرار مع iOS 8.
NoAnnoyance – تستخدم الايفون مثلن وكل شوي تطلع لك رسالة البطارية منخفضة خصوصن لما تحمل اداة وكل شوي لازم ريستارت وكذا او غيرها من رسائل التنبيه المتكررة والمزعجة, هذي الاداة جاءت لاخفائها بطريقة احرافية, بعد ماتثبت الاداة من السيديا انصحك لاتعدل شي في خياراتها لانها فعلن مضبوطة على شي مناسب.
NoAnnoyance
PreferenceOrganizer 2 – تنظيم تطبيق الاعدادات عن طريق فصل الاعدادات الى 4 فئات: تطبيقات ابل, تطبيقات الاجتماعية تويتر وفيسبوك وكذا, ادوات السيديا واخيرن تطبيقات المتجر.
PreferenceOrganizer
Safari Inline Videos – عرض مقاطع الفيديو HTML 5 ضمن الصفحة بدلا من فتحها تلقائيا في وضع ملء الشاشة.
Safari Inline Videos
Blue Ticks Killer – تعطيل ايصالات القراءة الزرقاء في الواتس اب, وسوف تكون قادر على رؤية الاخرين.
Blue Ticks Killer
Safari Uploader 8 – اضافة خيار لرفع الملفات من اي نوع وليس فقط الصور والفيديو باستخدام سفاري, لايوجد ايقونة على الشاشة الرئيسية او خيارات لتكوين في الاعدادات, فقط بعد تثبيت الاداة من سفاري اذا ضغطت على اي زر مخصص لرفع الملفات بتطلع لك خيارات ضمنها Choose File.
Safari Uploader 8
Minimal hosts blocker – بالتاكيد هي من اهم المهمات عندي بين ادوات السيديا. بختصار تخلص من جميع انواع الاعلانات في جهازك الايفون او الايباد سواء في تصفح المواقع, التطبيق, الالعاب, ادوات السيديا او حتى داخل السيديا نفسه في جميع السورسات الافتراضية او حتى الخارجية. طيب ممكن بعضكم يقول يابو بس اكو ادوات كثيرة تحجب الاعلانات ليه هذي بالذات؟ لانها اصغر ملف لحجب الاعلانات في السيديا مع 19 KB هوستس او سيرفرات الاعلانات المحجوبة عددها تقريبن 730 هوستس. هذا مهم للنظام لانها لو كان حجم ملفات الهوستس المحجوبة كبير هذا ممكن ياثر على جهازك نفسه RAM تعليق, تاخر فتح صفحات الانترنت وغيرها. عشان كذا لاتستخدم اي اداة لحجب الاعلانات ولكن افضلها.
iFile – متصفح الملفات على جهازك مفيد جدا واكيد رايح تحتاجة مهمة جدن بكل الاحوال, لاتنسى تحمل اداة AFC2عشان تقدر توصل لملفات الروت بالجهاز.
Filza File Manager – مثل الي قبل لادارة وتصفح الملفات لكن مادري صحيح شكلها كذا افضل وارتب بس ماهي بقوةiFile انا اشوف.
Priority Hub – اضافة الاشعارات المنظمة لشاشة القفل تفرز الاشعارات عن طريق التطبيق وتسمح لك بسرعة لايجاد المعلومات الهامة, بالاضافة الى ذلك وهو الاهم عندي يمكنك مسح الاشعارات لاي تطبيق عن طريق سحبها للاسفل على قائمة الاشعارات.
Priority Hub
Icon Tool – اداة تقوم بمسح شارات التنبية على الايقونات, مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات, اعادة تسمية التطبيق, نسخ احتياطي واستعادة للبيانات, فتح مجلد التطبيق مباشرة في iFile او حتى ازالة جميع بيانات من التطبيق. هذا كله تستطيع فعله مع هالاداة بمجرد سحب ايقونة التطبيق للاعلى او الاسفل تقدر تفعل اي واحد منهم من خيارات التكوين للاداة في الاعدادات, انا اشوفها مهمة الاداة وتفيد دايمن خصوصن لما يكون في التطبيق مشكلة او شي تسمح التخزين المؤقت او حتى حذف البيانات بالكامل.
Icon Tool
SweepUp – اغلاق سريع لجميع التطبيقات في الخلفية, بالضغط على زر الاغلاق الي راح يظهر لك بالاعلى في مبدل التطبيقات.
SweepUp
YouTube Hacks – افضل اداة لتطبيق التيوب, تشغيل الصوت في الخلفية, ازالة جميع الاعلانات, اجبار الفيديو يعمل HD على اتصال البيانات او الشريحة ولا قيود للعمر, ميزة هالاداة انها تعمل عجميع اصدارات تطبيق يوتيوب وحتى لو نزل له تحديث جديد في المتجر ماراح تخاف لانها غصب بتشتغل حتى عليه.
YouTube Hacks
Date In Statusb – عرض التاريخ الحالي بجانب الساعة في الاعلى لشريط الحالة.
Date In Statusb
LastApp – التبديل بسرعة بين تطبيقات اثنين, بعد التثبيت ادخل على اداة Activator من الاعدادات واختر طريقة التنشيط التي تريد لعمل الاداة مثلن انا اخترت في التطبيقات > زر الهوم > الضغط لفترة طويلة ادخل عليها بتحصل LastApp اختارها, الحين اذا كنت في تطبيق وتريد العودة الى اخر واحد, اضغط عزر الهوم لفترة طويلة بيرجعك للتطبيق الي قبل, وهلم جرا على هالحال.
lastapp
CCQuick Pro for iOS8 – بالتاكيد هذي هي اداتي المفضلة لتعديل وتخصيص مركز التحكم ولايمكن اغيرها. في الاسفل تحت بحط لكم صور الاعدادات الي انا مسويها للاداة بجهازي اذا تحب تسوي مثلها.
CocoaTop – للحصول على معلومات التطبيقات التي تعمل في الخلفية حالة التطبيق (يعمل او لا), استخدام CPU, واشياء مثل وقت التشغيل وتقدر تسوي اعدادات مختلفة من الاعمدة والخيارات.
cocoatop1
Keyboard Accio – التبديل بين لوحات المفاتيح اسرع, تجعل زر الكرة الارضية الي يستخدم للتبديل بين لوحة المفاتيح يبدل بين لوحة المفاتيح الاولى والثانية التي تم تكوينها في الاعدادات, طبعن واذا تبي تغير للكيبورد الثالث تعلق على زر الكرة الارضية وتطلع لك جميع لوحات المفاتيح الي عندك.
Keyboard-Accio-1024x783
Winterboard – معروفة الاداة وهي لتطبيق الثيمات الي تحملها من السيديا على الشاشة الرئيسية.
ReGram – للانستقرام تتيح لك نشر صورة من شخص آخر على حسابك, طريقة عملها بسيطة بعد تثبيت الاداة من السيديا سترى زر ReGram الجديد مباشرة تحت كل صورة في الانستقرام, يمكنك الضغط ببساطة على هذا الزر الجديد لاعادة نشر صورة شخص آخر من حسابك.
WatchNotifications – اداة جديدة ورائعة بصراحة تجلب طريقة ساعة ابل ووتش في عرض الاشعارات على شاشة القفل.
WatchNotifications
الونتر بورد على الشاشة الرئيسية – مستغرب صح من اسم الاداة! لكن كذا اسمها ^_^.
Phantom for Snapchat – اتوقع اي واحد يستخدم سناب شات يعرف هالاداة, واذا كنت ماتعرفها انصحك تترك سناب شات احسن لك. (اي صح خبر عاجل: مطور اداة الفانتوم اليوم بالتويتر قال انه خلص بيترك مجتمع الجيلبريك للابد, الخبر الجيد هو في الاداة الي بعدها).

SnapChat + – هذي الاداة تقريبن مثل الفانتوم تخلي سناب شات اسهل واكثر ملاءمة للاستخدام, حفظ الصور والفيديو وتحسين واجهة سناب شات وغيرها كثير. اداة رائعة وجديدة تسمح لك تعديل الطريقة التي تتفاعل مع سناب شات كما تحب.
SnapChat
PlayBox HD – تطبيق عرض الافلام المفضل عندي مجانا.
Twitter ++ – تخلي تطبيق تويتر اسهل واكثر ملائمة للاستخدام, يتكامل مع تطبيقات معروفة الاخرى مثل يوتيوب وانستقرام ايضا تحسين الواجهة واضافة ميزات, تقدر تشوف قائمة الميزات كاملة في وصف الاداة على السيديا.
Power Saver Mode – تضيف وضع توفير البطارية ل iOS التي تعطل بعض اعدادات النظام لاطال عمر البطارية, طبعن الميزة هذي هي مثل الموجودة على iOS 9 من ابل الي اضافتها مؤخرن, عند تفعيلها فان الاداة تعطل بعض ميزات الي تشفط البطارية للسماح باستخدام اضافي.
Power Saver Mode
SwipeSelection – لايمكن اعيش بدونها, طريقة جديدة لتحرير النص على الايفون و الايباد, باستخدام اللمس المتعدد على لوحة المفاتيح, مثلن لتحريك المؤشر فقط باصبع واحد حرك يمين او يسار على لوحة المفاتيح, لتحديد النص باستخدام اصبعين واحد اضغط مع الاستمرار على زر شفت او زر المسح في الكيبورد والثاني حركة على الكيبورد لتحديد النص.
Landscape Videos – التبديل الى وضع افقي في اي وقت تشغل فيديو كامل الشاشة, حتى لو كنت مفعل قفل الدوران.
locationd Killer – انهاء تلقائي ل locationd عند ارتفاع CPU. يتحقق كل نصف ساعة لمعرفة ما اذا locationd daemon بزيادة CPU, وانهائه اذا كانت الاجابة نعم. طيب ممكن توضح اكثر؟ Locationd خدمة iOS تبلغ الجهاز وتطبيقات اخرى عن موقع هاتفك وهو علة في iOS 8, لذلك من وقت لاخر يستخدم كمية هائلة من CPU, يخلي جهازك مرتفع الحرارة ويستهلك البطارية. حتى لو قمت بايقاف خدمات المواقع, فانها سوف لاتزال تعمل. اعتقد اني انصح الجميع بتحمل الاداة, لانها لاتؤثر سلبا على هاتفك في اي حال من الاحوال, حتى اذا ماكان عندك مشاكل مع locationd.
locationd Killer
Mousai – لتحسين تجربتك مع Apple Music وهي الميزة الجديدة في iOS 8.4 لتعطيل, اخفاء او حتى تفعيل مميزات جديدة, اهمها عندي هو تخطي لامحدود في الاغاني.
Mousai
Cydia Timeout – هذي الاداة انا اشوف انها مهمة ومفيدة خصوصن للي عنده شورشات كثير بالسيديا ولما تدخل عشان يحدثها تاخذ وقت طويل شوي اثناء التحديث. السورسات احيانن تكون السيرفرات داون او فيها مشكلة وهذا الي يسبب التاخير بالتحديث, الاداة وضيفتها هو تحديد وقت معين لتحديث السورسات. مثلن لو حملت Cydia Timeout 5 يعني تعطي السورسات مهلة اقصاها خمش ثواني, بعد كذا خلص يوقف التحديث ويعطيك تحديثات الادوات الي حملت خلال هالوقت خمش ثواني ممتازة للناس الحارة مثلي وكلشوي يدخل السيديا. اما اذا كنت بارد حمل 20 ثانية, واكو ثانيتين بس عاد مرة قليل ومايمدي شي يحدث اصلن, تقدر انت بعد تخصص الوقت الي تبي بتعديل ملف من iFile الطريقة في هالفيديو تحت.
AnywherePredict – تفعيل QuickType في لوحة المفاتيح باي مكان.
unnamed
WAAssetAlbum – حفظ الصور من الواتس اب في البوم مخصص.
Activator – اداة مفيدة جدا ومهم تثبيتها, معظم ادوات السيديا تعتمد عليها وهي لتفعيل الاشياء مع امر او اختصار معين.
CallBar – استبدال شاشة المكالمات الواردة المزعجة على الايفون وميزات مثل الوصول لجهات الاتصال, بدء مكالمة, سجل المكالمات, طلب رقم واكثر. يمكنك تنفيذها جميهن مع هالاداة حتى بدون فتح تطبيق الهاتف.
CallBar
Anchor – تحريك الايقونات على الشاشة الرئيسية في اي مكان تريد.
Anchor-Top-1024x748
Emoji83+ – تفتح مجموعة من الرموز التعبيرية.
RaiseToAnswer – الرد على المكالمة الهاتفية من خلال رفع الهاتف عندما يرن.
cercube – لتحميل مقاطع الفيديو من داخل تطبيق يوتيوب نفسه, وايضن ميزات اضافية مثل تشغيل الصوت في الخلفية وحجب الاعلانات وغيرها. المشكلة في الاداة انه مع تحديث iOS 8.4 ماتقدر تحفظ مقاطع الفيديو او الصوت الي حملتها داخل تطبيق الموسقى لذلك استخدم اداة Safari Downloader+.cercube
MyWi 8 – طبعن بغيت انسى اهم اهم اداة عندي وهي الي بصراحة معتمد عليها هاليومين في الانترنت, اولشي الاداة هي نقطة اتصال من الايفون او الايباد يمكنك توصيل الكمبيوتر البلاي ستيشن او حتى اجهزة ايفون وايباد اخرى. قد يجادل البعض في استخدام مثل هالادوات خصوصن ان iOS 8 يجعل الامر سهل بتكوين نقطة اتصال. لكن MyWi بالتاكيد لديه كمية من الخيارات للمستخدم. اهمها قد يكون استخدام البطارية الي قد تسببها الربط وتفصيل كل جهاز متصل يمكنك حتى تغيير اعدادات DHCP لتغيير نوع الاي بي التي يتم توزيعها من جهازك وحتى بث اسرع وميزات كثيرة. تقدر تحمل الاداة من السيديا مجانا تجريبية لمدة ثلاث ايام. اكو اداة بديلة اسمها TetherMe for ios8+ تتميز عن الي قبل بانك تقدر تبث الانترنت من الايفون او الايباد حتى لو كانت شركة الاتصال تمنع الشي هذا مثل شركة شين لما تركب الشريحة في الايباد ماتقدر تبث منه انترنت. انا طبعن حولت واحد من اجهزتي الايباد ميني 2 لراوتر, والسبب هو بعد حجب شركة STZG تردد 1800 عن راوترات هواوي واصبح فقط للاجهزة الذكية, وانصحكم اي واحد النت عنده ضعيف يجرب يشبك الشريحة بالايفون او الايباد ويبث النت منه, ويشوف الفرق بالسرعة كيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق