Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

Galaxy Note 8.0 لن يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop في المملكة المتحدة

galaxynote8

إذا كنت في المملكة المتحدة، وتعد من الفخورين بإمتلاك الجهاز اللوحي Galaxy Note 8.0 ( نسخة الواي فاي )، فنحن هنا مع بعض الأنباء التي لن تكون جيدة بالنسبة لك. في الواقع، تتمثل هذه الأنباء السيئة في تأكيد فرع شركة سامسونج بالمملكة المتحدة عبر حسابه الرسمي على شبكة تويتر بأن الجهاز اللوحي Galaxy Note 8.0 لن يحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop، على الأقل في المملكة المتحدة.
في الحقيقة، هذه ليست أنباء جديدة كليا، فقد أكدت شركة سامسونج أيضا عزمها القيام بنفس هذه الخطوة مع العديد من أجهزتها المحمولة الأخرى في المملكة المتحدة. ومع ذلك، في حالة Galaxy Note 8.0، فمن شأن هذه الأنباء أن تكون صحيحة لأن هذا الجهاز اللوحي لم يحظى بالكثير من النجاحات في المملكة المتحدة بعد أن قامت شركة سامسونج بإصداره في شهر أبريل من العام 2013. وهكذا، يبدو أن شركة سامسونج تحاول التأكد من حصول الأجهزة الأكثر شعبية على تحديث الأندرويد Lollipop أولا.
هذا الخبر ينطبق فقط على المملكة المتحدة، لذلك لا يزال هناك إحتمال أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد Lollipop للجهاز اللوحي Galaxy Note 8.0  في المناطق الأخرى. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول ما إذا كان سيتم إصدار تحديث الأندرويد Lollipop في المناطق الأخرى، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق