Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

السبت، 5 سبتمبر، 2015

Hisense Magic Mirror هو جهاز لوحي جديد من Hisense بحواف نحيفة للغاية

hisense_magic_mirror-538x640


Hisense هي واحدة من العلامات التجارية التي لن تفكر فيها عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المحمولة. ولكن في الماضي، قامت هذه الشركة بإصدار العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. هذا العام، في معرض IFA 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين ظهرت شركة Hisense مع جهاز لوحي جديد يدعى Magic Mirror ويضم تصميم مميز للغاية.
تم رصد هذا الجهاز اللوحي الجديد من شركة Hisense من قبل القائمين على موقع Gizchina ويمكنك رؤيته في الصورة أعلاه، والجميل في هذا الجهاز اللوحي هو قدومه مع إطار للشاشة نحيف للغاية، وهذا ما يعني بأن هذا الجهاز اللوحي يأتي مع تصميم مخالف لمعظم الأجهزة اللوحية التي رأيناها حتى الآن والتي تميل إلى التركيز على الوضع الأفقي. ولكن مع الجهاز اللوحي الجديد Magic Mirror، سوف تشعر كما لو أنه تم تصميم الجهاز اللوحي Magic Mirror للعمل في إتجاه عمودي على عكس الأجهزة اللوحية التقليدية.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالجهاز اللوحي Magic Mirror يأتي مع مواصفات تشمل شاشة 8.4 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل مما يوفر كثافة بكسلات تبلغ 360 بكسل في كل إنش، معالج من فئة Rockchip RK3288، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB ونظام صوتي من نوع Dolby Audio. وقد إختارت شركة Hisense أيضا تزويد جهازها اللوحي الجديد Magic Mirror بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop. للآسف، لم يتم ذكر ما إذا كان سيتم بيع هذا الجهاز اللوحي في جميع أنحاء العالم، ولكن الشركة تعتزم بيع هذا الجهاز في متجر JingDong الصيني بسعر يبلغ نحو 280 دولار أمريكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق