Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الخميس، 8 أكتوبر، 2015

كيفية حذف الصور بشكل نهائي من جهازك الايفون أو الايباد

deleteForever
مقالنا اليوم مخصص للحديث عن أداة السيديا DeleteForever التي تقوم بمسح الصور بشكل نهائي من جهاز الـ iOS عند حذفها من الـ Camera Roll، حيث يتم عادةً الاحتفاظ بالصور المحذوفة في قسم “Recently Deleted” بشكل مؤقت ولمدة 30 يوم قبل التخلص منها نهائياً، وهذه المعلومة قد تكون مجهولة عند الكثيرين.
ومع وجود هذه الأداة في جهازك سيظهر لك خيار بمسح الصورة التي تريد التخلص منها بشكل نهائي بدلاُ من نقلها إلى قسم Recently Deleted.
فبعد أن نقوم باختيار الصور التي تريد مسحها، اضغط على أيقونة سلة المهملات وعندها سيظهر لك قائمة بخياراين الأول لحذف الصور بالطريقة الإعتيادية (أي حفظها لفترة مؤقتة)، والثاني لحذفها نهائياً.
هذه الأداة لا تأتي بأية إعدادات إضافية، وبمجرد تحميلها يمكنك الذهاب إلى تطبيق الصور واستخدامها، حالياً أداة DeleteForever غير موجودة على أي من سورسات السيديا المعروفة، ولتحميلها يجب إضافة هذا السورس أولاً: /http://repo.ioscreatix.com ثم البحث عنها وتحميلها.
ولكن تذكروا دائماً أن حذف الصور بشكل نهائي يجعل من غير الممكن استرجاعها، وأن الاحتفاظ بالصور بشكل مؤقت بعد حذفها يعتبر بمثابة أمان إضافي للمستخدم.
ما رأيكم بهذه الأداة، هل أعجبتكم؟ شاركونا في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق