Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأحد، 22 نوفمبر، 2015

نظارات سامسونج Gear VR تنطلق الى الأسواق

Samsung -Gear-VR

كانت الطبعة الوحيدة المتاحة من نظارات الواقع الافتراضي الراقية Gear VR headset والمنتظرة، هي الطبعة المخصصة للمطورين، لكن الأن الطبعة الخاصة بالمستهلك أصبحت متاحة للانطلاق للبيع في الأسواق.
Gear-VR
Gear-VR
تستخدم نظارة سامسونج للواقع الافتراضي هواتف Samsung Galaxy، لتكون شاشة عرض ومنصة تتبع واستشعار الحركة، وهي معروضة للبيع مقابل 99 دولار.
أما Oculus فهي ليست منصة الواقع الافتراضي الأولى التي تستخدم الهواتف الذكية لعرض الواقع الافتراضي، حيث يمكن للمستهلك تجربة الواقع الافتراضي على الهواتف الذكية بتكلفة أقل من 20 دولار من خلال نظارة جوجل Cardboard VR.
ويمكن للمستهلك في الوقت الحالي الاختيار بين تجربتين للواقع الافتراضي، الأولى تعتمد على عرض الواقع الافتراضي من خلال الهواتف الذكية، وهي تجربة أقل تكلفة للمستهلك الذي يملك بالفعل أحد الهواتف التي تدعم تجربة عرض الواقع الافتراضي، مع نظارة أقل تكلفة من منصات الألعاب الراقية التي تدعم الواقع الافتراضي، كما يمكن لمن يبحث عن تجربة أكثر اثراء للواقع الافتراضي أن يختار واحدة النظارات الراقية التي تنطلق الى الأسواق، والتي تعزز تجربة الواقع الافتراضي للمستخدم الى نطاق أوسع.
اختيار المستهلك لنظارة الواقع الافتراضي Oculus، أو Samsung يعني اختياره محتوى أفضل الى جانب خبرة مميزة في انتاج تجربة الواقع الافتراضي، حيث طورت أجهزة الاستشعار في هذه المنصات لتدعم المستخدم بتتبع واستجابة سريعة للحركة، كما أن نظارة Samsung Gear VR لديها بالفعل الكثير من التطبيقات، الألعاب والأفلام أيضا التي صممت لتجربة مميزة على نظارة سامسونج.
Samsung -Gear-VR
Samsung -Gear-VR
جدير بالذكر أن منصة سامسونج Samsung Gear VR مميزة أيضا بدمج وحدات التحكم بالبلوتوث ودعمها لمنصة SteelSeries Stratus XL، لذا فهي بالفعل من أكثر المنصات المتطورة للواقع الافتراضي، أما Oculus فهي النظارة التي يتطلع اليها الكثير من المستهلكين، والتي تم الإعلان عن الافراج عنها الى الأسواق في بداية عام 2016، دون التأكيد على موعد محدد.
يصل سعر نظارة Oculus الى 350 دولار، حيث تأتي كل نظارة مع وحدات تحكم للأكس بوكس وان Xbox One، وعلى الرغم من انطلاق نظارة سامسونج Samsung Gear VR الى المستهلك، الا أن نظارة Oculus هي العرض الأخير الذي يتطلع اليه الكثير من المشجعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق