Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 12 يناير، 2016

5 تطبيقات عليك أن تفكر في إزالتها من على هاتف الأندوريد!

تؤثر بعض التطبيقات على الهواتف الذكية بشكل سلبي، حيث تشغل مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف، وتستهلك بطارية الهاتف بشكل سريع جدا، بل أن بعض هذه التطبيقات لا تمثل ضرورة ملحة لتثبيتها على الهاتف، وفي عرضنا القادم نقدم أكثر 5 تطبيقات تبطئ هاتفك وتستهلك البطارية بشكل سريع.
uninstall-Facebook
uninstall-Facebook
1-تطبيق الفيس بوك Facebook
لا شك أن تطبيق الفيس بك Facebook يبقيك على اطلاع دائم بأحدث الاخطارات، الاخبار كما يجعلك على اتصال بالأصدقاء من خلال الرسائل والدردشة، الا أن تثبيت تطبيق الفيس بوك Facebbok يستنفذ بطارية الهاتف بشكل سريع.
ويمكن للمستخدم استبدال تثبيت تطبيق الفيس بوك، بتثبت اختصار لموقع الفيس بك على الصفحة الرئيسية، حيث يمكن بذلك أن تستهلك أقل الموارد في الهاتف الذكي، حيث يمكنك الوصول الى المحتوى بشكل سريع مع الحفاظ على شحن البطارية.
2-تطبيقات الطقس weather app
يمكن أن تكون تطبيقات الطقس ذات أهمية للمستخدم على مدار اليوم للتعرف على الأجواء في الخارج بشكل سريع، الا أن هذه التطبيقات تستنفذ موارد هاتف الأندوريد والبطارية بشكل سريع.
السبب الرئيسي لاستهلك هذه التطبيقات لموارد هاتف الأندوريد، هو حاجتها الى التحديث بشكل مستمر لتدعم المستهلك بمعلومات دقيقة حول أحوال الطقس، ويمكنك تفادي استنفاذ هذه التطبيقات لموارد الهاتف من خلال وقف التحديثات المستمرة للتطبيق من اعدادات التطبيق، ليتم التحديث فقط عند استخدامك للتطبيق، أيضا عليك إزالة اختيارات التطبيق weather widgets من الشاشة الرئيسية، حيث تعد من الأسباب الرئيسية لاستهلك البطارية أيضا.
android-security-apps
android-security-apps
3-تطبيق الأنتي فيروس AntiVirus Security
أحد التساؤلات الدائمة لمستخدمي الأندوريد، هل تطبيقات الأنتي فيروس ذات أهمية بالغة لهواتف الأندوريد؟ قد تكون تطبيقات الأنتي فيروس ذات أهمية مع التحذيرات المستمرة لهجمات الأندوريد، الا أن هواتف الأندوريد الحديثة تميل الى تأمين هواتفها بتشفير محدد، كما أن شركة جوجل Google تحرص غالبا على إزالة التطبيقات الضارة من متجر جوجل بلاي.
ويمكنك حماية هاتفك بشكل أكبر باختيارك مصدر تحميل التطبيقات، وأنواع التطبيقات التي يتم اختيارها للتحميل، ليمكنك بذلك إزالة تطبيقات الأنتي فيروس الأكثر استهلاكا لموارد الهاتف الذكي.
clean-master-antivirus-app
clean-master-antivirus-app
4-تطبيق Clean Master
يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيقات لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت في الهاتف، لكن لحذف البيانات التي تتخلف من الغاء تثبيت التطبيقات، أو حذف الملفات، فيمكن للمستخدم الاستغناء عن تطبيقات تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت Clean Master، والحصول على أداء أفضل وسريع للهاتف عن طريق اختيار الاعدادات Settings، ومن ثم التخزين Storage، ومن ثم يمكنك طباعة Cached data لتظهر لك اختيار حذف ذاكرة التخزين المؤقت Clear cached data وفي النهاية قم باختيار OK لينتهي مسح ذاكرة التخزين المؤقت بشكل كامل.
كما يمكنك اختيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت لكل تطبيق على حدا، من خلال اعدادات التطبيقات، حيث يمكن لمسح تطبيقاتClean Master أن يدعم المستخدم في توفير شحن البطارية، حيث تستهلك هذه التطبيقات مساحة كبيرة، أو تحصل على كم كبير من البيانات نتيجة للإعلانات المحملة على التطبيق.
Android-Phone-Browser
Android-Phone-Browser
5-تطبيق المتصفح الافتراضي default browser
إذا كان هاتف الأندوريد الخاص بك لا يأتي مع متصفح الكروم Chrome، فهناك بعض من أفضل المتصفحات التي يمكنك الاستغناء بها عن المتصفحات الافتراضية الخاصة بالأندوريد، حيث يمكنك تحميل المتصفح المفضل اليك، ومن ثم الذهاب الى الاعدادات Settings ومنها الى التطبيقات، ثم بإمكانك اختيار المتصفح الغير مستخدم على هاتفك، وفي الصفحة التالية يمكنك اختيار تعطيل المتصفح الافتراضي Disable.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق