Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأربعاء، 20 يناير، 2016

تعرف على برنامج BAND للتواصل الاجتماعي وكل شي الاكثر ابداع وانتشار لابل واندرويد

2016-01-05_205419

تاريخ من 50 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم الآخر وتوسيع نفوذها الاجتماعي الخاص بك على BAND! استخدام المنتدى مجتمعنا للانضمام إلى الجماعات، والحديث، حصة، والتواصل مع المئات من مختلف الطوائف التي تتقاسم نفس الاهتمامات.
اكتشاف الموضوعات التي كنت متحمسا والدخول في حوارات مع أشخاص مثل التفكير، أو إنشاء فرقة جديدة وتنمو المجتمع الخاصة بك عن طريق أعضاء دعوة.
BAND يسمح للنشر التقليدي والدردشة، ولكن التحركات وراء تلك الميزات الأساسية مع مجموعة كاملة من الأدوات المجانية. ويمكن للأعضاء الاستفادة الاقتراع المجموعة، والأحداث، والتقويم، وتبادل الملفات، وألبومات الصور. لمزيد من الراحة، يكون لدى المستخدمين أيضا القدرة على الوصول إلى العصابات على سطح المكتب (www.band.us).



الميزات:
DISCOVER TOPICS AND PEOPLE جديد - الفرقة لديها المجتمعات للجميع. سواء كنت لاعبة تبحث عن نصائح من زميل ماين كرافت أو COC عشاق، طالب الرومانسية في حاجة إلى التعارف أو جديدة في المدينة والمهتمين في سماع ما لديهم foodies أن نقول عن مطعم محلي - باند هو المكان المناسب لك. الحديث عن العدد الأخير من مجلة الموضة المفضلة لديك أو الليلة الماضية لعبة رياضية، وتبادل الميمات فرحان، والعثور على شركاء اللياقة البدنية ومجرد المتعة. العثور على ما تريد على الصفحة اكتشاف لدينا، انضمام إليه، والانضمام إلى محادثة!
ك منزل BASE - إنشاء دار للمجتمعك على BAND. هل يمكن أن تصبح المسير أو قائد مجموعة من مجموعتك الخاصة، تخصيص مظهر لتتناسب مع هوية الفرقة الخاصة بك، وتبادل أكثر ما يهم مجتمعك. جعله خاصا بك.
SHARE كل شيء - قاعدة المنزل لفرقة الخاص بك يسمح لأعضاء لمواكبة النشاط مختلف أعضاء 'أو حصة خاصة بهم. يمكن لكل عضو وتنظيم صور ومقاطع الفيديو وصور متحركة، ملفات PDF، والموقع، والملفات من دروببوإكس أو محرك جوجل إلى موقع الفرقة الخاصة بك. هذا هو المكان لتبادل والتنفيس والتواصل.
الإجماع EASY - لا مزيد من المناقشات التي لا تنتهي، ذهابا وإيابا بين وجهات نظر مختلفة. استخدام ميزة الاقتراع الفرقة الموسيقية للتأكد من التهم رأي كل عضو. إنشاء صناديق الاقتراع للسماح بالتصويت أعضاء في خيارات للأحداث، والبضائع، والقرارات الشخصية وما إلى ذلك استطلاعات الرأي يمكن تعيين إلى مجهول أو الجمهور، ويتيح لك بسهولة تتبع كم عدد أعضاء تفضل خيارات محددة.
الدردشة مع أي شخص - هل لديك الدردشة الفورية مع جميع أعضاء الفرقة الخاصة بك، قلة مختارة أو واحد على واحد. يمكنك مشاركة الصور والرسائل الصوتية، وملصقات أثناء الدردشة.
EVENTS الخطة والأنشطة - تريد إنشاء ميتوب؟ استخدام التقويم! يمكن لأي شخص إنشاء حدث في تقويم الفرقة ويسأل أعضاء آخرين لتأكيد الحجز إلى أن الوقت والتاريخ المحدد.
أوه، نحن لم نذكر أن كل هذه الميزات الهائلة هي مجانية؟ لا يوجد نموذج التسعير من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو تحميل والبدء في التنشئة الاجتماعية.
نريد أن نسمع تعليقاتك!
البريد الإلكتروني: help_band@campmobile.com
تويتر:BandTogetherApp
إينستاجرام:BandTogetherApp
الفيسبوك: facebook.com/bandglobal
سناب شات:BANDtogether
بلوق: blog.band.us
في صحتك،
فريق BAND

التحميــــــــل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق