Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأربعاء، 6 يناير، 2016

أفضل ثلاث متصفحات انترنت للأندرويد

تعتبر متصفحات الاندرويد احد اهم التطبيقات التي لا يمكن الإستغناء عنها في الهاتف الذكي , وعلى الرغم من وجود متصفح افتراضي في كل هاتف ذكي إلا اننا احببنا استعراض بدائل أخرى لهذا المتصفح متوفره بكثره في متجر قوقل بلاي .
سنحاول اختصار وقتك بعناء البحث عن افضل تلك المتصفحات الكثيرة وسنستعرض لك بإيجاز لأفضل ثلاث متصفحات لنظام اندرويد .

1- mozilla firefox

mozilla-firefox-40-beta
يعد هذا المتصفح احد اشهر المتصفحات المتواجدة في أغلب المنصات , وله فترة طويلة في هذا المجال ويحمل العديد من الخواص والخيارات التي تحتاجها لتصفح الإنترنت , ويتميز بميزات عديده منها التدقيق التلقائي , وتنظيم عمليات التحميل , ودعم لـ CSS , وامكانية تغيير المظهر , يدعم عدة لغات من ضمنها اللغة العربية .
firefox_beta
إذا أعجبك هذا المتصفح بإمكانك تحميله الآن من هنا .

2- Google Chrome 

2531
متصفح قوقل الشهير والمعروف لدى الكثير يعتبر من أسرع متصفحات الانترنت في العالم وبدون منازع, وهو اكثر المتصفحات استعمالاً على الاندرويد , وهو مصمم من قبل عملاقة البحث قوقل , ويحمل العديد الخواص والمزايا وأبرزها البساطة في التصميم , والسرعة في التنقل , والسرعة في التحميل , والأمان , والخصوصية , والتخصيص .
google-chrome-39-reader-mode
وبإمكانك تحميل هذا المتصفح الرائع من هنا .

3-Dolphin

unnamed7
متصفح دلفين أثبت جدارته من بين متصفحات الاندرويد الأخرى , وقد تجاوزت عدد تحميلاته 100 مليون تحميل وذلك بسبب السرعة التي يقدمها للمستخدم وسهولة الاستخدام والتصفح والوصول للمحتوى بدقة وراحة بكفائة عالية , ويحمل خواص عديدة ومميزات أيضاً منها السرعة , والسلاسة في التعامل , دعم اللغة العربية بشكل كامل , ودعم البحث الصوتي , وخاصية التصفح الليلي , والخصوصية والأمان .
características-dolphin-browser
ويمكنك اخذ تجربة مع هذا المتصفح من هنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق