Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأربعاء، 3 فبراير، 2016

إطلاق آيباد اير 3 و آيفون 4 بوصة الجديد في حدث 15 مارس

حدث آبل الإعلامي المقبل، حيث يقال ان الشركة سوف تعلن تحديثات عبر ثلاث فئات من المنتجات، من المقرر مبدئيا في يوم الثلاثاء 15 مارس، وفقا لـ 9to5Mac. التاريخ قد يتغير خلال الأسابيع الستة المقبلة.

وبما أن الحدث المقرر لا يزال ونصف شهر بعيدا، التاريخ لا يزال عرضة للتغير. الحدث الإعلامي سيكون أول حدث آبل منذ سبتمبر، ويشبه إلى حد كبير حدث الخريف الماضي، ومن المقرر أن يتناول ثلاث فئات منتجات رئيسية للشركة.

في الحدث الإعلامي، لأول مرة منذ سبتمبر، من المتوقع أن يكشف الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك والمديرين التنفيذيين الآخرين عن آيفون 5SE مع شاشة 4 بوصة و آيباد اير 3، جنبا إلى جنب مع تحديثات طفيفة على ساعة آبل Apple Watch، بما في ذلك أحزمة جديدة.
Apple-Watch-iPad-iPhone
ويشاع ان آيفون 4 بوصة الجديد يحتوي على معالج A9 مع معالج الحركة M9، بطارية 1,624 mAh، ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجابايت، تقنية بلوتوث 4.2، خدمة الدفع Apple Pay، واي فاي VOLTE 802.11ac، خيارات تخزين داخلي 16 جيجابايت و 64 جيجابايت، ولكن يبدو أن الهاتف لن يشمل ميزة اللمس الثلاثي 3D Touch.

ويقال ان ما يسمى ب آيفون 5SE سوف يشحن في أواخر مارس أو أوائل أبريل، ومن المرجح أن يحل محل آيفون 5S. ومن المتوقع أن تتكون تشيلة ايفون في سبتمر من آيفون 7، آيفون 7 Plus، آيفون 6S، آيفون 6S Plus، وآيفون 5SE.

تفاصيل المتعلقة بآيباد اير 3 أقل وضوحا، ولكن تصميم الرسومات المسربة والحافظات طرف ثالث توحي أن لوحي 9.7 بوصة الجديد يمكن أن يأتي مع فلاش LED بجانب الكاميرا الخلفية، موصل ذكي Smart Connector، وأربعة مكبرات صوت مثل آيباد برو.

وقال الموقع التايواني DigiTimes أيضا إن آيباد اير 3 لديه شاشة عالية الدقة 4K مع ما يضل غلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن التقرير لم يحصل على تأكيد من مصادر أخرى.

وأخيرا، أشارت شائعات في وقت سابق ان الجيل الثاني من ساعة آبل Apple Watch 2 قد يطلق في شهر مارس، ولكن على الأرجح ان جهاز المعصم لن يحصل إلا على تحديثات بسيطة، بما في ذلك أحزمة جديدة، وربما كاميرا فيس تايم، في الحدث الإعلامي المزعوم الشهر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق