Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 16 فبراير، 2016

رصد Galaxy S7 في إعلان تشويقي رسمي، وهو يؤكد مقاومته للمياه

SAMSUNG-GALAXY-S7

من المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S7 جنبا إلى جنب مع Galaxy S7 Edge في حدث Unpacked 2016 الذي تعتزم شركة سامسونج عقده يوم الأحد المقبل بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد قامت سامسونج إندونيسيا اليوم بإصدار مقطع ترويجي جديد لهذين الهاتفين على موقع اليوتيوب.
في هذا الإعلان الترويجي الجديد من شركة سامسونج يمكننا أن نرى كل من Gaalxy S7 و Galaxy S7 Edge يستخدمان تحت المطر، وهذا ما يؤكد نوعا ما الشائعات السابقة التي إقترحت بأن هواتف سامسونج الراقية المقبل ستضم ميزة مقاومة المياه. وللآسف، هذا كل ما يمكننا ملاحظته في هذا الإعلان الترويجي الجديد، ولكن لحسن الحظ لن نضطر للإنتظار طويلا قبل أن نتأكد من كل شيء.
وإنطلاقا مما نعرفه حتى الآن، فيبدو أن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيكونان متاحين للشراء في ثلاثة ألوان مختلفة عند الإطلاق مع العلم بأن كلا الهاتفين سيضمان مواصفات تقنية مماثلة بإستثناء وجود إختلاف وحيد يتمثل في حجم الشاشة وسعة البطارية بحيث من المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy S7 مع شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش وبطارية بسعة 3000mAh، في حين من المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy S7 Edge مع شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبطارية بسعة 3600mAh. أما بالنسبة لبقية المواصفات التقنية فسوف تكون مماثلة وستشمل على الأرجح معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8890 حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي كلا الهاتفين بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Marshmallow المرفوق بواجهة TouchWiz الجديدة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق