Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأحد، 12 يونيو، 2016

أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي لنظارة سامسونج Gear VR

Samsung-Gear-VR
ع النمو المتواصل في تقنيات الواقع الافتراضي بدأنا نشاهد العديد من الألعاب والتطبيقات المخصصة لهذه التقنية والتي يُمكن للمستخدمين الاستفادة منها عبر النظارات المتاحة حالياً في الأسواق.
وتعتبر نظارة سامسونج Gear VR أحد أهم نظارات الواقع الافتراضي التي تعمل مع الهواتف الذكية مع العلم أن النظارة تأتي بسعر مقبول (100 دولار أمريكي) مقارنة بالنظارات الأخرى لكنها لغاية الآن غير متوافقة إلا مع بعض هواتف سامسونج جالكسي وهي هاتف جالكسي اس 7 وجالكسي اس 7 ايدج وجالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ايدج بالإضافة إلى جالكسي نوت 5.
في هذا الموضوع نستعرض معكم أهم تطبيقات الواقع الافتراضي لنظارة سامسونج Gear VR مع العلم أن جميع التطبيقات أدناه متاحة للتحميل مجاناً لمستخدمي نظارة سامسونج Gear VR عبر موقع oculus الرسمي.
تطبيق Streetview VR
StreetView-VR
يعتبر تطبيق Streetview VR نسخة غير رسمية للواقع الافتراضي من التطبيق الشهير ستريت فيو التابع لشركة قوقل، ومن خلال التطبيق سيكون بوسعك استكشاف العالم بطريقة تفاعلية وأنت تجلس على أريكة داخل منزلك، حيث يوفر تطبيق Streetview VR تجربة ممتعة ومثيرة من خلال زيارة أهم الأماكن والمعالم والتي يزيد عددها عن 3000 موقع متنوع من جميع أنحاء العالم.
تطبيق Samsung Internet
samsung-internet
يشتكي الكثير من مستخدمي الواقع الافتراضي من عدم وجود متصفح لنظارات الواقع الافتراضي، شركة سامسونج قامت بالاستجابة لهذه المطالب وأطلقت متصفحها المميز Samsung Internet وذلك لنظارتها Gear VR.
ويدعم التطبيق إمكانية تصفح المواقع من خلال الأوامر الصوتية أو عبر قوائم المفضلة ويوفر التطبيق خاصية الوصول السريع والإشارات المرجعية وإدارة علامات التبويب التي تتيح تجربة أكثر مرونة أثناء التصفح باستخدام الواقع الافتراضي.
تطبيق 360 Photos
getty-gear 360
يأتي تطبيق 360 Photos من ضمن التطبيقات الافتراضية المثبتة مسبقاً للعمل مع نظارة Gear VR ويوفر التطبيق مجموعة ضخمة من صور البانوراما بالإضافة إلى توفيره لمحتوى متنوع من الموقع الشهير Getty Images والذي يوفر أكثر من 80 مليون صورة لأبرز الأحداث الهامة على مستوى العالم وغيرها من التصنيفات.
تطبيق Netflix
Netflix-VR
نعم لا تستغرب إنها خدمة نتفليكس Netflix الشهيرة لبث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، حيث يُمكن مع نظارة سامسونج Gear VR الاستمتاع بمشاهدة الأفلام من خلال تقنية الواقع الافتراضي والتي ستوفر لك تجربة مشاهدة سينمائية ممتعة.
تطبيق NEXTVR
nextvr
يعتبر تطبيق NEXTVR من أفضل التطبيقات التي يُمكنك تجربتها مع نظارة سامسونج Gear VR حيث يوفر التطبيق بث مباشر لبعض الأحداث الهامة حول العالم بزاوية 180 درجة.
إن تطبيق NEXTVR يعتبر بمثابة تذكرتك الخاصة لحضور الأحداث السياسية أو الرياضية الهامة حول العالم عبر تقنية الواقع الافتراضي مباشرة.
ويعمل التطبيق على توفير مجموعة واسعة من الفعاليات المختلفة لبثها عبر التطبيق وهو يركز حالياً على الأحداث الهامة والبارزة مع وجود عدة خطط لتوسيع عمله خلال الأشهر المقبلة.
تطبيق VRSE
Vrse
يهدف تطبيق VRSE إلى توفير تجربة سينمائية أكثر متعة من خلال نظارات الواقع الافتراضي، حيث يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الأفلام القصيرة والأفلام الموسيقية بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية والكوميدية التي يمكنك مشاهدتها في عالم ثلاثي الأبعاد وبزاوية 360 درجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق