Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 14 يونيو، 2016

سوني تعلن رسمياً عن إطلاق PlayStation VR في 13 أكتوبر#E32016


كشفت شركة سوني في فعاليات مؤتمر E3 للعام 2016، عن موعد محدد لإطلاق تقنيتها المميزة للواقع الافتراضي PlayStation VR التي تعمل من خلال وحدة ألعاب PlayStation 4.
وصلت التوقعات والتسريبات التي أطلقت حول تقنية سوني للواقع الافتراضي PlayStation VR إلى نهايتها، بإعلان الشركة الرسمي عن موعد محدد لإطلاق نظارتها التي لا تحتاج إلى الحاسبات المكتبية لدعم المستخدم بتقنية الواقع الافتراضي، حيث تعمل النظارة القادمة من خلال وحدة ألعاب سوني PlayStation 4.
PlayStation VR-50 games
هذا وتأتي نظارة سوني PlayStation VR للواقع الافتراضي في الثالث عشر من أكتوبر للعام 2016، وهو ما أكدت عليه التسريبات السابقة التي أشارت إلى بدء شحن النظارة في شهر أكتوبر، وأكدت عليه سوني أيضاً اليوم.
كما أكدت سوني على أن نظارة الواقع الافتراضي تأتي مع أكثر من 50 لعبة للإختيار من بينها، والتي من بينها بعض الألعاب المميزة لأشهر، منها لعبة Resident Evil في الإصدار الجديد الذي يتوافق مع تقنية الواقع الافتراضي، هذا إلى جانب إصدار جديد من لعبة Batman: Arkham، ولعبة Star Wars: Battlefront، وأيضاً  إصدار من لعبة Final Fantasy XV إلى جانب مجموعة مميزة أخرى من أكثر الألعاب شعبية.
هذا ومن المقرر أن تتوفر بعض هذه الإصدارات من الألعاب مع نظارة الواقع الافتراضي في الثالث عشر من شهر أكتوبر، لكن لم تؤكد سوني عن موعد محدد لإطلاق Final Fantasy في إصدار الواقع الافتراضي، إلا أنه من المقرر أن تتوفر بعض هذه الألعاب في شهر سبتمبر، كما ستتوفر لعبة Resident Evil  في شهر يناير من بداية العام المقبل.
جدير بالذكر أن تقنية سوني للواقع الافتراضي هي الأقل تسعيراً مقارنة بنظارة Oculus Rift ،HTC Vive، حيث تأتي PlayStation VR مع وحدات تتبع الحركة، ووحدة ألعاب PlayStation 4 بسعر يبدأ من 499$، إلا أن تجربة عرض الواقع الافتراضي مع سوني لن تأتي بمستوى تقنية Vive و Rift أيضاً.
وفي الوقت الذي تقدم فيه PlayStation VR تجربة مريحة للمستخدم، إلا أنها لن تأتي بنفس مستوى جودة العرض، وهو السبب الرئيسي لتطوير سوني في الوقت الراهن وحدة PlayStation بتقنية أعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق