Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

كاندي كراش تحتفل بلعبها تريليون مرة

ccs-level-2000-infographic

منذ إطلاق لعبة كاندي كراش ساجا في ابريل 2012 إلى اليوم تم لعبها أكثر من تريليون مرة! رقم قياسي تحققه اللعبة المجانية في زمن صعود ألعاب قوية جديدة مثل بوكيمون جو على الرغم من تواجدها منذ أكثر من أربعة أعوام.
وللإحتفال بهذا الرقم القياسي أعلنت الشركة المطورة للعبة عن إطلاق المرحلة رقم 2000 والتي يمكن لمن وصل إلى المرحلة 1999 أن يلعبها، كما تقدم عرض خاص لفترة محدودة لمدة أسبوع لمن تجاوز المرحلة 10 أن يلعب المرحلة 2000.
نشرت شركة King المطورة للعبة – التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً من قبل Activision Blizzard بمبلغ 5.9 مليار دولار- انفوغرافيك يذكر بعض الأرقام الإحصائية التي تظهر نجاح اللعبة التي جعلت شركة King واحدة من أنجح شركات ألعاب الهواتف الذكية التي تتصدر ألعابها متاجر التطبيقات.
بحسب الإنفوغرافيك فإن يوم الأحد هو الأكثر شعبية في اللعبة حيث يلعب بها المستخدمون أكثر من أي يوم آخر. وفي كل شهر يتم اللعب فيها 18 مليار مرة وسطياً في كل قارات العالم حتى القطب المتجمد.
وعلى سبيل الطرافة فإنه تم التبديل ما بين أكثر من 307 تريليون قطعة سكاكر حتى الآن وتم تفجير الألوان المتماثلة أكثر من 1.4 تريليون مرة.
هذه كانت كاندي كراش، فهل تصل إليها بوكيمون جو؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق