Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الاثنين، 28 نوفمبر، 2016

سامسونج على وشك الإعلان عن جالاكسي سي 7 برو .. تعرف على مواصفاتة

prod
قد لا يبدو هاتف سامسونج “جالاكسي سي 7 برو” المقبل بتلك الشهرة المعتادة لجالاكسي إس أو النوت، ويعود ذلك إلى قلة السماع عنه في تسريبات الشركة. إلا أننا على وشك رؤية هاتفًا من الفئة المتوسطة القيّمة، هذا ما كشفه اختبار الأداء Geekbench.
إن صحت التسريبات، فإن الهاتف القادم من العملاقة الكورية سيأتي بشاشة 5.7 بوصة، مع معالج 2.21 جيجا هرتز من نوع سناب دراجون 625، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، فضلًا عن نظام تشغيل أندرويد 6.0.1.
وتذكر الشائعات أن جالاكسي سي 7 برو سيحصل على بعض مواصفات شقيقه الأكبر سي 7، مثل قارئ البصمة، وخاصية NFC، مما يعني دعمه لنظام الدفع “سامسونج باي”.
أشار اختبار الأداء إلى تجاوز عدد النقاط التي حققها لما هو أكثر من 1000 نقطة عند استخدام أحد نوى المعالج، في حين عند استخدام كل النوى؛ ارتفع متوسط النقاط إلى 5679 نقطة.
ما الذي يعنيه ذلك؟ تشير تلك الأرقام إلى أن أداء العتاد الداخلي يعمل على نحوٍ جيد، بحيث يجعل الهاتف خيارًا جيِّدًا لمن يسعى للحصول على هاتفًا متوسط الإمكانات مع أداءٍ قوي.
ويتوقع أن تعلن سامسونج عن جالاكسي سي 7 برو في ديسمبر. لكن من الصعب التأكد من الأسواق التي ستحصل عليه؛ نظرًا لأن إصدار جالاكسي سي 7 كان يقتصر فقط على السوق الآسيوية.
المصدر: PhoneArena

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق