Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأحد، 27 نوفمبر، 2016

فيديو وصور جديدة لمقر آبل الجديد Apple Campus 2

apple campus 2
ظهر مقطع فيديو جديد في غاية الدقة والوضوح لمقر شركة آبل الجديد Apple Campus 2 والذي تم تصويره من ارتفاع عالي، وكما بين المقطع الجديد أن مقر Apple Campus 2 على وشك الانتهاء ليتم افتتاحه عام 2017. التخطيط الرئيسي للشركة تقريبًا قد اكتمل من الخارج، فقد تم الانتهاء من عمليات البناء، الأشجار وغيرها من تجهيزات المناظر الطبيعية المحيطة.
apple campus 2
في هذا المقطع عالي الدقة، يمكننا ملاحظة ألواح الطاقة الشمسية التي تم استخدامها لتغطية أسطح المباني، وأماكن وقوف السيارات، وكذلك تم تغطية قاعة الحفلات بالألياف الكربون، كما أن أجهزة التكييف قد تم ترتيبها على مبنى R&D. وبالنظر لهذه التقنيات الهائلة التي حاولت آبل استخدامها نجد أنها تحاول جاهدة الاكتفاء الذاتي بالطاقة التي تنتجها على الأقل في الأيام المشمسة، كما أن الشركة أعلنت أنه سيكون لديها وحدات إنتاج طاقة أخرى بما فيها وحدات Bloom Energy. من الواضح أن خطة آبل تهدف لاستخدام الشبكة الكهربائية كوسيلة احتياطية وستقوم ببيع فائض الكهرباء إلى الشبكة من خلال شركتها التابعة Apple Energy.
apple campus 2 side
auditorium roof campus 2
الجدير بالذكر أن آبل صرحت منذ شهر تقريبًا أنها ستنتهي من المقر الجديد للشركة Apple Campus 2 في الربع الثاني من عام 2017، ويرجع هذا التأجيل إلى خطتها لإضافة المزيد من أعمال الديكور الخارجية، ولكن هذا لا يعني على الإطلاق أن الموظفين بدوام كامل لم يبدأوا العمل هناك في وقت قريب للغاية.
أضاف تيم كوك في تصريح لـ Town Hall أن جماعات العمل الأولى ستبدأ بالانتقال إلى المقر الجديد Apple Campus 2 ابتداءًا من يناير 2017، كما أن آبل بالفعل قد قامت خلال الأسابيع القليلة الماضية بالانتهاء من الكثير من الديكورات الخارجية للأبنية.

يمكنك التحقق من هذه المعلومات من خلال مشاهدة الفيديو أدناه لإلقاء نظرة على المقر الجديد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق