Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الاثنين، 26 ديسمبر 2016

افضل اكسسوار عدسات مخصص لهواتف الأيفون

iphone-best-lenses
تحرص الكثير من الشركات على دعم الهواتف الذكية المميزة بأفضل الإكسسوارات، وهواتف الأيفون بشكل خاص لها دائماً النصيب الأكبر في أفضل الإكسسوارات التي تتوفر في الأسواق.
أطلقت خلال الفترة الماضية العديد من الإكسسوارات المميزة لهواتف الأيفون، واليوم نختص بشكل محدد العدسات التي تدعم المستخدم بأفضل تجربة تصوير، تحاكي الكاميرات الإحترافية، وفي السطور التالية نستعرض أفضل العدسات المرشحة لهاتف الايفون.
iphone-lenses
تأتي النتيجة النهائية لأفضل العدسات المرشحة لهواتف الأيفون بعد إختيار مجموعة العدسات التي تم اختبارها لفترة 16 ساعة، كما تم اختبار 15 نموذج من العدسات في ميزة الربط بهاتف الأيفون بتجربة سلسة وسريعة، مع تجربة التصوير أثناء الرحلات، حيث جاءت بعض من نماذج العدسات بأفضل أداء في التصوير، مع دعم المستخدم في إنتاج أعلى جودة للصور مع بعض الأنظمة السلسة في الإرفاق بهاتف الأيفون.
هل تحتاج إلى إكسسوار العدسات لهاتف الأيفون؟
يمكن للمستخدم إرفاق إكسسوار العدسات بشكل مباشر إلى الجزء العلوي من هاتف الأيفون، حيث يدعم إتصال العدسات بهاتف الأيفون تكبير المشهد، أو إظهار موضوع على مسافة بعيدة عن المستخدم دون أن تنخفض جودة التصوير، كما تقدم للمستخدم تجربة تحاكي كاميرات DSLR الإحترافية أو كاميرات بدون مرآة داخلية في تغيير العدسات وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم في التصوير.
إلا أن إضافة عدسات إلى العدسات الأصلية لهاتف الأيفون، قد يؤدي إلى إنتاج صور مع بعض إصدارات العدسات تظهر بنسبة ضبابية في الألوان بشكل خاص في حواف إطارات الصور، وهو ما يجعل الكاميرات الإحترافية DSLR أو الكاميرات بدون مرآة داخلية اختيار أمثل يفضله الكثير من محترفي التصوير.
لكن من ناحية أخرى تعد اكسسوارات العدسات اختيار يفضله بعض مستخدمي الهواتف الذكية، لتجربة سريعة في التصوير بطريقة مختلفة في كل مرة، كما أن الإصدارات المميزة من هذه العدسات يمكن أن تنتج صورة بأعلى جودة وأدق تفاصيل ووضوح.
iphone-best-lenses
معايير اختيار العدسات الأفضل لك
لتحديد الاختيار الأفضل أو المرشح لك في إصدارات اكسسوار العدسات المتوفر في الأسواق، كانت المعايير الأولى في العدسات التي تدعم الإقتران بكلاً من هواتف الأيفون 6، الأيفون 6 بلس، والأيفون 7 إلى جانب الأيفون 7 بلس، إلا أن الأيفون 7 بلس يحتاج بشكل خاص إلى فئة محددة من العدسات.
أيضاً حددت العدسات التي تتوفر بالفعل في الأسواق للمستخدمين، إلى جانب العدسات التي تأتي بتجربة سهلة في الحمل والتنقل، كما تم اختبار الإصدارات التي تتوفر بأسعار معقولة للمستخدم مع آداء جيد، مع سهولة إرفاق العدسات بهاتف الأيفون لسرعة إلتقاط أفضل الصور المميزة بأعلى جودة.
كما كان التركيز بشكل خاص على تحديد الاختيار الأفضل في العدسات المميزة بزوايا واسعة، مع اختيار جيد في عدسات telephoto، وهي الاختيارات الأكثر شعبية في إكسسوارات العدسات.
أيضاً خضع الاختيار الأخير للعدسات المرشحة إليك لهاتف الأيفون، إلى بحث موسع في مواقع التقنية التي ترشح أفضل العدسات، إلى جانب بحث في التجربة الشخصية لمجموعة من مستخدمي هاتف الأيفون في عدسات اثبتت أفضل آداء في التجربة العملية.
iphone-lenses-Moment-63x
الإختيار المرشح لك
كانت عدسات Moment 63x المميزة بالزوايا الواسعة الاختيار الأفضل من بين المجموعة التي اختبرت في العدسات، حيث استطاعت أن تتصدر العدسات الأخرى بأعلى جودة تصوير، مع نظام سلس وسريع للإتصال بهاتف الأيفون، كما أن العدسات استخدمت بشكل جيد مع الكثير من الحافظات المخصصة لهواتف الأيفون، مع تجربة سلسة في الإستخدام والتنقل بها.
وقد اختبرت العدسات المميزة بزوايا واسعة مع 63x، والتي تأتي بزوايا بإتساع 1.5 مرة مقارنة بعدسة هاتف الأيفون، أو بما يعادل عدسة 18مم، كما تأتي عدسة 2x telephoto في العدة لتعادل عدسة 60مم، إلا أنها اختيار لا يحتج إليه مقتني هاتف iPhone 7 Plus حيث تأتي مدمجة بالفعل في الهاتف.
وقد جاءت الصور التي أنتجت من عدسات Moment 63x بأعلى جودة ووضوح، كما أنها تتميز بنقاء عالي، أيضاً تعد أفضل اختيار يدعم المستخدم بأقل نسبة ضبابية أو تشويش في الصورة، كما تنتج صور مميزة بدون ظلال، عدا أنها تأتي بإنحراف لوني ضئيل جداً في حواف الصور.
وتتصل عدسات Moment بهاتف الأيفون عن طريق وحدة مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولاصق 3M قوي غالباً، كما أن نظام تثبيت العدسات على هاتف الأيفون يتيح للمستخدم التحكم السلس في العدسات.
كما تتميز حلقة إكسسوار عدسات Moment بحجم صغير يتيح استخدام العدسات بكفاءة مع الكثير من الحافظات المخصصة لهواتف الأيفون من خلال الفتحة المخصصة لكاميرة الهاتف، أي أن اختيارك للحافظة التي ترغب بها لحماية هاتفك لن يتعارض مع إستخدام هذه العدسات.
iphone-Aukey lens
الاختيار الأفضل بتسعير معقول
لا يفضل البعض الاكسسوارات المميزة التي تأتي بتكلفة مرتفعة جداً لهواتف الأيفون، لذا إذا رغبت في إقتناء عدسات لهاتف الأيفون بتسعير معقول لا يتخطى 100$، فعدسات Aukey PL-WD03 110 هي الإختيار الأفضل المرشح لك، حيث تأتي بتصميم عدسات واسعة، مع حافظة لتخزين عدة العدسات، كما أنها عدسات تتوافق بشكل جيد مع هواتف iPhone 6/6s أو iPhone 6/6s Plus إلا أنها لا تتوفر لهاتف الأيفون7.
كما أن العدسات تتوافق في التثبيت بسلاسة على حافظة هاتف الأيفون، إلا أن إنتاج هذه العدسات لا يأتي بالتأكيد على نفس مستوى العدسات المميزة، بشكل خاص إذا ما قورنت مع عدسات Moment، إلا أن Aukey هي الاختيار الأفضل من بين العدسات التي تأتي على نفس مستوى التسعير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق