Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الأحد، 4 ديسمبر 2016

تسريبات جديدة تؤكد على تطوير ابل سيارة ذاتية القيادة

apple-icar
كشف مؤخراً عن تسريبات جديدة تؤكد على استمرار شركة ابل في العمل على تطوير تقنيتها الخاصة في السيارة ذاتية القيادة، لتنضم إلى المنافسة مع قوقل خلال الفترة القادمة.
مازالت المنافسة مستمرة بين عملاقي التكولوجيا ابل وقوقل في الكثير من المجالات، ولقد شهدنا تنافس مستمر بين منصات تشغيل الهواتف الذكية، أو بين إصدارات الشركتين من الهواتف الذكية، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى تنافس أقوى للوصول إلى الطرق بالسيارة ذاتية القيادة.
وفي تسريبات نشرت مؤخراً رصد فيها بريد من ابل تخاطب فيه إدارة المرور والسلامة في الولايات المتحدة حول مستقبل القوانين التي يتم تشريعها لهذه الفئة من السيارات، وموقف شركة ابل من هذه القوانين خلال الفترة القادمة.
أيضاً بالرغم من رصد هذ البريد الذي يؤكد على اهتمام شركة ابل في أن تكون جزء من القوانين التي يتم تشريعها لمثل هذه السيارات، إلا أن ابل لم تؤكد بشكل رسمي حتى الآن على اشتراكها في المنافسة خلال أي وقت قريب بتقنيتها.
كانت شركة ابل قد أكدت في التسريبات التي رصدت في البريد مؤخراً على إهتمام الشركة بتطوير منتجات الشركة وخدماتها باستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي، وهو ما يدفع الشركة للاستثمار لتطوير هذه التقنية والتوسع في المجالات المستخدمة بها والتي تشمل النقل أيضاً.
كما تؤكد شركة ابل من خلال الوثيقة التي تم إرسالها لإدارة المرور والسلامة في الولايات المتحدة، على أهمية تبادل البيانات ومعلومات الأمن والسلامة بين الشركات، لضمان توفير خبرة وأفكار أكبر توفر السلامة والحماية بشكل أفضل في السيارات ذاتية القيادة.
ابل أشارت أيضاً إلى أهمية منح الشركات الجديدة التي تنافس في هذا المجال الفرصة لاختبار التقنية الخاصة بها، حيث تكون الأولوية غالباً لعمالقة تصنيع السيارات في الحصول على تصريح لاختبار وتجربة السيارات التي تصل إلى الطرق في البداية، إلا أن ابل تحرص خلال الفترة القادمة على الاشتراك في مستقبل القوانين التي يتم تشريعها لهذه السيارات استعداداً للمنافسة بتقنيتها الخاصة في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق