Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016

أنفيديا تستعد للكشف عن إصدار جديد من Shield في معرض CES 2017

nvidia-shield-android-tv-box
يأتي معرض CES الذي يقام في بداية العام المقبل بمجموعة واسعة من التقنيات الجديدة من عمالقة التكولوجيا، وشركة أنفيديا هي واحدة من الشركات التي تستعد للكشف عن أحدث أجهزة تلفاز الأندوريد Shield إلى جانب إصدار جديد من ذراع التحكم في الألعاب.
تستعد شركة Nvidia للكشف عن أحدث إصدارات أجهزة تلفاز الأندوريد Shield، الذي يعد أحد أفضل الأجهزة البث الإعلامي المميزة، كما أنه أول الأجهزة التي تدعم بث عروض Netflix بجودة العرض 4K وتقنية HDR، كما يدعم الجهاز رقاقة معالج Tegra X1، إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.
تقدم أجهزة التلفاز الذكية غالباً مجموعة مميزة من تطبيقات 4K، إلى جانب دعم خدمات بث الألعاب للمستخدم، وهي أحد المميزات التي ترتقي إليها منصات الألعاب في الإصدارات الأخيرة.
إلا أن أنفيديا تأتي للمستخدم برؤية جديدة من خلال أجهزة البث الإعلامي Shield، حيث أكدت الشركة على الكشف عن إصدار جديد من أجهزة تلفاز الأندوريد خلال معرض CES الذي يقام في لاس فيغاس مع بداية عام 2017.
وتقدم أنفيديا تغيير جديد في جهاز Shield القادم الذي يدعم شبكة 802.11ac Wi-Fi، وتقنية MIMO antennas لدعم اتصال أسرع بشبكة الأنترنت عبر الوايرلس.
كما تقدم أنفيديا إصدار جديد من ذراع التحكم، الذي يستبدل خاصية الاتصال عبر Wi-Fi بشكل مباشر إلى الاتصال عبر البلوتوث الذي يعتمد على الطاقة المنخفضة ليدعم عمر أطول للبطارية، من المتوقع أيضاً أن تقدم أنفيديا وحدة التحكم بتقنية البلوتوث، لتدعم البطارية بشكل أفضل.
يأتي أيضاً ذراع التحكم بحجم أنحف مقارنة بالإصدار السابق، ليقدم تجربة أفضل للمستخدم، على أن يكشف مؤتمر أنفيديا المقرر عقده في CES 2017 عن المزيد من التفاصيل حول الإصدارات الجديدة من أجهزة Shield.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق