Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الخميس، 29 ديسمبر 2016

مايكروسوفت تقدم ميزة جديدة لتشغيل الألعاب في تحديث Windows 10

Microsoft-game mode-Windows 10
نشر تقرير مؤخراً في UberGizmo أكد على أن مايكرسوفت لديها خطط جديدة لمنصة Windows 10، تقدم من خلالها تجربة مميزة للمستخدمين في الألعاب من خلال أداة game mode المدمجة في نظام التشغيل.

كان أحد مستخدمي UberGizmo قد رصد ملفات مدمجة في بناء تحديث نظام تشغيل ويندوز 10 المخصص للمطورين، تشير إلى وضع جديد للألعاب يضاف من مايكروسوفت.
المميزات الجديدة التي تستهدف الألعاب في تحديث ويندوز 10، تعمل على ضبط وحدة وحدة المعالج مع كرت الشاشة عند تشغيل الألعاب لتوجيه قدرة المعالج مع كرت الشاشة لدعم المستخدم في الألعاب بشكل أكبر كبديل عن التركيز على التطبيقات التي تعمل في الشاشة الخلفية.
ومن المتوقع أن تدعم مميزات وضع الألعاب الجديد الذي تقدمه مايكروسوفت تحويل أجهزة الحاسب لتقدم آداء يحاكي منصات الألعاب الإحترافية، حيث تجمع طاقة الأجهزة بشكل كامل لتدعم تشغيل الألعاب بأعلى كفاءة وآداء مميز.
كما تعد ميزة game mode أحد الخطوات التي تتجه بها مايكروسوفت لدعم تجربة ألعاب إحترافية على منصة ويندوز 10، لتقدم في النهاية تجربة ألعاب على أجهزة الحاسب لا تختلف عن منصة Xbox، على أن تستمر مايكروسوفت في دعم هذا التكامل حتى نهاية عام 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق