Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الأربعاء، 4 يناير، 2017

بطاريات جالكسي إس 8 ستكون من نفس مصدر بطاريات نوت 7

يبدو أن سامسونج اقتنعت تماماً أن سبب احتراق هواتف جالكسي نوت 7 لم يكن البطارية بحد ذاتها، لذا قررت الاعتماد على نفس البطاريات في هاتفها المقبل جالكسي إس 8.
مع أنه كان من المفترض أن تكشف سامسونج عن تقريرها حول نتائج التحقيقات الخاصة بالسبب الحقيقي وراء احتراق نوت 7 قبل نهاية العام الماضي لكنه لم يصدر بعد أي شيء، ومن المتوقع أن يصدر رسمياً الشهر المقبل.
اعتمدت سامسونج في النسبة الأكبر من بطاريات نوت 7 على الشركة التابعة لها Samsung SDI، والجزء الأصغر كانت قد وردته الشركة الصينية ATL. وعندما بدأت المشاكل تظهر وحالات الاحتراق، شكّت سامسونج أن تكون البطاريات المصنعة من شركتها التابعة هي سبب الاحتراق، وعندما استدعت الأجهزة وبدلت بطارياتها بأخرى مصنعة من ATL، لم يتم حل المشكلة جذرياً.
وفي تحقيقات خارجية قامت بها شركة Instrumental توصلت إلى أن التصميم الداخلي للهاتف هو سبب الاحتراق حيث كان يسبب ضغط على البطارية حتى مع الاستخدام الطبيعي وهذا ما أدى للإحتراق.
وبحسب تقرير جديد يبدو أن سامسونج اقتنعت بالفعل براءة شركتها التابعة لها من تهم البطاريات المؤدية للإحتراق حيث قررت تجديد عقد التوريد معها لاستخدام بطارياتها في هواتفها الرائدة بما فيها جالكسي إس 8.
لكن لن يكون الاعتماد كاملاً على شركة سامسونج التابعة، إنما ستنوع سامسونج الموردين حيث ظهرت تقارير سابقة تفيد بأن إل جي للكيماويات ستكون أيضاً ضمن الموردين للبطاريات لأجهزة منافستها سامسونج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق