Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الأحد، 22 يناير، 2017

سامسونج تتخطى الكشف عن Galaxy S8 في MWC هذا العام

Samsung- president-Koh-Dong-jin
أكدت تصريحات DJ Koh لشبكة رويترز مؤخراً، أن شركة سامسونج لا تخطط للإعلان الرسمي عن هاتفها المميز Galaxy S8 خلال فعاليات مؤتمر MWC القادم في برشلونة هذا العام.
أعتادت شركة سامسونج أن تكشف سنوياً عن إصدارات الشركة الجديدة من سلسة Galaxy S خلال مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف، إلا أن العملاق الكوري لديها خطط جديدة هذا العام لتأخير الإعلان الرسمي عن الهاتف حتى شهر أبريل.
لم يقدم الرئيس Koh تفاصيل حول خطط الشركة للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy S8 خلال الفترة القادمة، إلا أن التوقعات تشير إلى أن سامسونج تحرص على عدم إستعجال عملية تصنيع الهاتف لتفادي العقبات التي مرت بها الشركة خلال العام الماضي مع هاتف Note 7.
كما أعلنت سامسونج أيضاً عن خطط الشركة لفحص منتجاتها بشكل دقيق خلال الفترة القادمة، حيث من المقرر أن تمر المنتجات القادمة لشركة سامسونج بعدد 8 من الخطوات للتأكد من سلامة البطارية في المنتج.
أيضاً أشارت الشركة إلى أن الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، تأتي بتصميم أفضل للبطاريات حيث تفصل مساحة بين البطارية وباقي الأجهزة في الهاتف، كما تضم البطارية وحدات جديدة لإحتواء البطارية.
جدير بالذكر أن هاتف Galaxy S8 المرتقب يأتي بتصميم جديد للشاشة بدون إطارات تقريباً، كما يدعم الهاتف تقنية الذكاء الاصطناعي مع مساعد افتراضي مدمج في الهاتف، أيضاً يختفي منفذ السماعات من الهاتف، مع توقعات أن يعلن رسمياً عن إصدار العملاق الكوري القادم في شهر أبريل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق