Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

السبت، 7 يناير، 2017

Griffin تكشف عن شاحن ذكي يذكرك بشحن هاتفك

PowerBlock Beacon
ليس هناك فائدة من شراء بطارية احتياطية لهاتفك إذا كنت ستواصل نسيان شحن بطارية هاتفك الأساسية، لذلك فقد قامت شركة Griffin Technology’s قامت بالكشف عن أحدث أجهزة الشحن الخارجية  PowerBlock Beacon وPowerJolt Beacon والتي ستتمكن من إرسال التنبيهات إلى هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص بك عند اقتراب موعد نفاذ البطارية.
يتصل كلا الجهازين بتطبيق على الهاتف من خلال البلوتوث، والذي يقوم بمراقبة مستوى شحن البطارية على هاتفك أو على الجهاز اللوحي الخاص بك. كما أن المستخدم  سيكون قادر على تخصيص مستوى معين من شحن البطارية يتم التنبيه عنده، فعلى سبيل المثال يمكن ضبط التنبيه عندما يصل مستوى شحن البطارية إلى 10 % أو 20%. وسيقوم التطبيق بإخطار المستخدم تلقائيًا لتوصيل الهاتف بجهاز الشحن الخارجي PowerBlock Beacon أو PowerJolt Beacon بشرط أن تكون تقنية البلوتوث مفعلة على الهاتف.
ستكون الأجهزة متاحة خلال أشهر قليلة، وقد صُمم جهاز PowerJolt Beacon ليحتوي على منفذ USB لشحن جهاز واحد وسيتم عرضة بسعر 30 دولار، أما جهاز PowerBlock Beacon فهو مُصمم ليحتوي على منفذين USB لشحن أكثر من جهاز وسيتم عرضة بسعر 40 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق