Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 17 يناير، 2017

Pokémon Go تحقق إيرادات 950 مليون$ خلال عام 2016

app-annie-pokemon-go
أعلنت شركة App Annie عن الإيرادات التي حققتها لعبة Pokémon Go خلال عام 2016 الماضي، التي وصلت إلى 950 مليون$ وفقاً للتقرير السنوي الأخير لإيرادات اللعبة.
استطاعت لعبة Pokémon Go أن تصل إلى أعلى نسبة في الإيرادات خلال عام 2016، حيث أشار تقرير شركة App Annie التي تعمل على تحليل ومتابعة السوق، أن اللعبة جذبت إليها الكثير من المستخدمين خلال الفترة الماضية، منذ إنطلاق اللعبة للمرة الأولى في الخامس من شهر يوليو الماضي.
كما كشفت شركة App Annie على أن لعبة Pokémon Go استطاعت أن تحقق أعلى نسبة تحميل في متجر iOS ومتجر قوقل بلاي أيضاً، بالرغم من أن اللعبة تم حظرها في الصين، كما توفرت في وقت متأخر للأسواق الهندية.
أيضاً كانت لعبة Pokémon Go الأكثر جذباً للمستخدمين شهرياً على منصتي iOS والأندوريد، كما احتلت المركز الثالث في أعلى إيرادات للألعاب في متجر ابل وقوقل بلاي، حيث جاءت لعبة Monster Strike في المركز الأول تليها لعبة Clash of Clans.
جدير بالذكر أن فكرة لعبة Pokémon Go الغير تقليدية التي تضم تقنية الواقع المعزز، والتي تقدم للمستخدم تجربة مختلفة عن أي من الألعاب الأخرى، يمكن أن يتفاعل فيها أكثر أو ينتقل إلى مواقع مختلفة، حيث أشارت Niantic أن لاعبي Pokémon Go قطعوا الكثير من الأميال في اللعبة التي وصلت من 4.5 مليار إلى 8.7 مليار كيلومتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق