Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الأربعاء، 22 فبراير، 2017

أبل تعلن عن موعد إفتتاح مقرّها الجديد Apple Park وذلك في شهر أبريل

Apple- park
أعلنت شركة ابل اليوم عن خططها لفتح أبواب مقرها الجديد Apple Park في شهر أبريل من العام الجاري، على أن يتم نقل عدد 12000 من موظفي الشركة على مدار 6 أشهر.
تستعد شركة ابل لإفتتاح Apple Park الذي يشغل مساحة 175 هكتار، لموظفي الشركة بدءاً من شهر أبريل، حيث من المقرر أن تستقبل في البداية 12000 موظف على مدار 6 اشهر، كما تستمر الشركة في أعمال البناء خلال الصيف، وتستمر أيضاً في توسعة الحدائق.
وقد كانت البداية من مؤسس ابل الراحل Steve Jobs الذي بدأ هذا المشروع ليكون مركز للتعاون والإبداع، ومن ثم تحول إلى Apple Park التي تشغل آلاف الأميال من الأسفلت والحدائق الخضراء في قلب وادي سانتا كلارا، كما يشغل الحرم الرئيسي بالتصميم الدائري الشكل مساحة  ​​2.8 مليون قدم مربع، والذي يتميز بتصميم زجاجي منحني.
كما يأتي هذا البناء كتكريم لذكرى ستيف جوبز في 24 من فبراير، لما قدمه للعالم لعالم التكنولوجيا، حيث من المقرر أن يطلق اسم Steve Jobs على المسرح في Apple Park، حيث يتم إفتتاح قاعة المرح لاحقاً هذا العام، والتي من المقرر أن تتسع لعدد 1000 مقعد، مع إسطواني زجاجي بطول من 20 قدم إلى 165 قدم Qatriaa، مع أسقف صممت من تصميم معدني ومن ألياف الكربون، كما تتوسط القاعة المشهد في أعلى التل في  Apple Park لتتوسط الحدائق والمباني.
وقد ألقى تيم كوك تصريحات حول إفتتاح Apple Park في شهر أبريل، أكد فيها على أن Apple Park ستكون تخليد لذكرى ستيف جوبز كموطن للإبداع، كما أن تصميم المساحات الخضراء والمباني في Apple Park تستهدف إلهام فريق العمل الخاص بشركة ابل، كما أنها تحقق الإستفادة للبيئة بشكل أفضل، حيث تعتمد المباني في Apple Park على الطاقة المتجددة لتدعم النظام البيئي.
كما أكد رئيس مصممي شركة ابل Jony Ive، أن رؤية ستيف جوبز قامت على بناء وإستثمار الطاقة المتجددة لدعم بيئة ديناميكية وإبداعية، كما أن تصميم وهندسة بناء الحرم يرتكز على رؤية ابل الإبداعية ومبادئ الشركة الرئيسية التي عرفت في منتجات الشركة.
أيضاً صممت الحدائق المفتوحة لخلق بيئة تدعم التعاون والإبداع بين فريق العمل، كما ساهمت شركة Foster وشركائها في  مميز للحرم.
كما تفتح ابل مركز للزائرين في Apple Park مع متجر Apple Store، ومقهى متاح للعامة، إلى جانب مركز للياقة البدنية للموظفين يشغل ​​100000 متر مربع، كما توفر ابل مساحات للركض، بمسافة 2 من الأميال، إلى جانب بركة تتوسط الأبنية.
أيضاً يأتي تصميم Apple Park مع حدائق تضم 9000 شجرة، ونباتات مقاومة للجفاف، كما تعمل الحدائق أيضاً والأبنية على الطاقة المتجددة بنسبة 100%، بفضل الأسطح المميزة بالخلايا الشمسية التي تنتج 17-megawatt، مما يجعلها واحدة من أكبر المساحات التي تعمل بالطاقة الشمسية في العالم، كما تعتمد أيضاً الأبنية على ميزة التهوية الطبيعية، حيث من المتوقع إلا تحتاج إلى تدفئة أو تهوية على مدار 9 أشهر في السنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق