Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الأربعاء، 15 مارس، 2017

تسريبات جديدة عن الزر الرئيسي في هاتف جالكسي S8

Galaxy S8
وفقًا للتقارير الأخيرة فمن المفترض أن يأتي هاتف جالكسي S8 الجديد بدون زر رئيسي، حيث أشارت بعض الشائعات أن الشركة تستعيض عن هذا الزر بواحد إفتراضي و ببرمجيات بديلة. فطبقًا لتقارير فإن شركة Samsung Display المُنتجة للشاشات ستقوم بإنتاج شاشة OLED بمستشعر لحساسية الضغط.
سيتم عرض هاتف سامسونج جالكسي S8 في حدث صحفي يوم 29 مارس في نيويورك، وسيأتي الجهاز بتصميم جديد يضم شاشة منحنية من الجوانب وحواف رفيعة من أعلى وأسفل الشاشة مما لا يترك مساحة كافية لوضع زر رئيسي مثل الموجود في موديلات جالكسي S السابقة. مما جعل الشركة مضطرة لإجراء تعديلات جذرية، حيث يُشاع أن الزر الافتراضي سيسمح للمستخدم من التحرك في جميع أنحاء نظام التشغيل، بالإضافة لأن الشركة قامت بوضع مستشعر البصمة على الجزء الخلفي من الجهاز بجانب العدسة الخلفية.
وكانت شركة Samsung Display قد قامت بإنتاج شاشات حساسة للضغط من قبل لعدد من الشركات مثل آبل، والتي قدمت في آيفون 7 تكنولوجيا اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch، وهي الخاصية التي من المتوقع وجودها في جالكسي نوت 8 القادم هذا العام ولكن من غير الواضح بعد كيفية عمل هذه الخاصية بهاتف سامسونج القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق