Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 18 أبريل، 2017

الآن يمكنك الدفع برصيد باي بال ضمن أندرويد باي

اندرويد باي باي بال
تكامل مهم بين خدمتي الدفع أندرويد باي و باي بال بحيث يمكنك الآن دفع قيمة المشتريات التي تجريها عبر أندرويد باي من خلال رصيدك على باي بال.
وخلال الأسابيع القليلة القادمة ستتمكن من ربط حسابك في باي بال مع خدمة قوقل للدفع الإلكتروني بحيث يمكن الشراء من التطبيقات أو المتاجر التي تدعم أندرويد باي برصيد باي بال إن لم يكن لديك رصيد في أندرويد باي مثل بطاقات الإهداء أو البطاقة الائتمانية.
وظهرت شائعات حول هذا التكامل بين الخدمتين منذ أشهر، وأكدت باي بال أن تطبيقها سوف يدعم الدفع عبر NFC من الهواتف الذكية بتقريبها من جهاز الدفع.
وتسمح خدمة أندرويد باي لأصحاب الهواتف الذكية الدفع في المتاجر عن طريق هواتفهم مباشرة بتمريرها بالقرب من جهاز الدفع بدلاً من إدخال البطاقة الائتمانية كما هي العادة. ويمكن للمستخدمين شحن حساباتهم في أندرويد باي عبر البطاقات الائتمانية.
وبموجب هذا التكامل فإنك لن تحتاج لشحن حسابك في أندرويد باي بل يمكنك استخدام حساب باي بال للدفع عبر أندرويد باي في المتاجر التي تدعم الدفع عبر تمرير الهاتف الذكي عبر تقنية الاتصال قريب المدى NFC
الجدير بالذكر أن خدمة آبل باي لا تملك حالياً دعماً لمنصة باي بال، ما يعني أن قوقل ستتمكن من المنافسة بقوة وجعل أندرويد باي أكثر رواجاً من آبل باي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق