Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الأحد، 16 أبريل، 2017

رسومات جديدة مسربة لإظهار تصميم هاتفي Nokia 8 وNokia 9

nokia 8
كما نعلم أنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتفين جديدين تحت مسمى العلامة التجارية نوكيا خلال هذا العام، لذا فقد ظهرت مؤخرًا العديد من التسريبات والشائعات والصور حول تصميم الهواتف الجديدة Nokia 8 وNokia 9.
nokia 8 and 0
ظهر اليوم تسريب جديد لبعض الرسوم العشوائية التي تبدو واضحة ومقنعة إلى حدٍ كبير عند مقارنتها بالتسريبات والأخرى، حيث أظهرت هذه الرسومات أن هاتف Nokia 8 سيأتي مزود بزر رئيسي وستكون حوافه صغيرة للغاية، في حين أن هاتف Nokia 9 لا يدعم وجود الزر الرئيسي وسيأتي بحواف أصغر.
على الرغم أننا لا زلنا لا نعرف ما إذا كانت نوكيا تخطط لدمج مستشعرات في الشاشة، إلا أنه من الواضح أن الجزء الخلفي من الهاتف سيشبه تمامًا هاتف سامسونج جالكسي S8 الجديد، والجزء الخلفي من هاتف Nokia 9 يظهر في الرسم أنه سيتضمن جزء خاص لدمح مستشعر بصمات الإصبع، وإذا كانت هذه الرسوم حقيقية فسيكون الماسح الضوئي موجود تحت الكاميرا الخلفية. من الواضح أمامنا أن كلا الهاتفين Nokia 8 وNokia 9 سيأتيان بكاميرا مزدوجة على الرغم أنه لا توجد أية معلومات مؤكدة عن هذا الأمر.
وأظهرت العديد من التقارير السابقة أن هاتف Nokia 9 سيدعم تقنية الصوت المتطورة OZO Audio وهي التقنية التي وصفتها شركة نوكيا أنها التكنولوجيا المتطورة التي تسمح بنقل وتشغيل الصوت ليكون مماثل للصوت الواقعي، كما أشارت هذه التقارير أيضًا أن الهاتف سيأتي بشاشة بمقياس 5.5 إنش من النوع QHD OLED ومعالج  Snapdragon 835 بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 540، كما سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 3800mAh التي تتميز بتقنية الشحن السريع Qualcomm Quick-Charge 4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق