Digital clock - DWR

الترجمة الفورية

الاثنين، 3 يوليو، 2017

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

نتيجة بحث الصور عن أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
يتم إصدار عدد من التطبيقات على متجر تطبيقات جوجل بشكل يومي، وهنا نعرض أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

تطبيق Oxenfree بسعر 4.99 دولار
تطبيق Oxenfree هو لعبة رعب مغامرة جديدة تدور أحداثها عن ذهاب البطل للمبيت في جزيرة مرعبة وتدور خلافات بينه وبين أصدقائه دون قصد، وتؤثر قراراتك على علاقاتك مع الشخصيات الأخرى والقصة بشكل عام؛ يمكنك أيضًا استكشاف الجزيرة ومعرفة ما حدث وكيفية البقاء على قيد الحياة، وقد تلقت اللعبة انتقادات لعدم وجود دعم ألعاب جوجل بلاي.
ويمكنك تحميل اللعبة من هنا
تطبيق MALClient بسعر 3.99 دولار
MALClient-screenshot
تطبيق MALClient هو تطبيق طرف ثالث لموقع My Anime List، وهو موقع يستطيع فيه معجبو هذا النوع من البرامج تتبع ما شاهدوه. التطبيق يُظهر لك كل البرامج ويمنح المستخدم ترشيحات، يتيح البحث عن أشياء جديدة وتحديث القوائم وحتى البحث عن أشياء مثل الشخصيات. وهناك أيضا دعم لملخص أخبار المنتدى، الرسائل الخاصة والتعليقات. تم تصميم الموقع بأسلوب Material Design، إلا أن تسجيل الدخول لا يستخدم نفس الطرق التي يستخدمها الموقع الأصلي.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Futurama: Worlds of Tomorrow المجانية
لعبة Futurama: Worlds of Tomorrow مبنية على المسلسل الكلاسيكي الشهير، وهي تشبه لعبة The Simpsons: Tapped Out. حيث ستكون مسؤول عن بناء مدينة نيويورك الجديدة، وهناك أيضًا ميكانيكا قتالية لكنها ليست قوية بشكل كبير. وتدور أحداث اللعبة في إطار كوميدي، وهي مسلية جدًا.
ويمكنك تحميل هذه اللعبة من هنا
تطبيق Holo المجاني


تطبيق Holo هو تطبيق واقع افتراضي، وهو تطبيق لتسجيل مقاطع الفيديو لكن يمكنك إضافة أشياء مثل الحيوانات المفترسة أو الشخصيات الكارتونية وغيرها لمقاطع الفيديو. التطبيق ليس قوي جدًا لكنه مُسلي رغم ذلك؛ لكن للأسف فأن التطبيق يحتوي على بعض المشاكل التي تحتاج إلى تعديل.
ويمكنك تحميل التطبيق من هنا
لعبة Fate/Grand Order المجانية


لعبة Fate/Grand Order هي لعبة أر بي جي مجانية جديدة، وتدور أحداثها حول شخصية أنيمي بنفس الاسم، حيث يجد البطل نفسه في الماضي بعد حادثة بشعة ويكون هدفك هو إنقاذ البشرية من الانقراض، وعليك تجنيد الحلفاء مثلما تفعل في ألعاب gacha الأخرى.
يمكنك تحميل اللعبة من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق