Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الخميس، 4 ديسمبر، 2014

هل تعاني من مشكلة بطئ لوحة المفاتيح؟ إليك الحل

هل تعاني من مشكلة بطئ لوحة المفاتيح؟ إليك الحل

كثيراً ما تحدثنا عن مشاكل ظهرت مع iOS 8 بعضها كان له حلول مثل اختفاء نقطة الاتصال الشخصية ومشكلة الواي فاي وغيرها من المشاكل. لكن تظل هناك مشكلة لدى الكثير من مستخدمي iOS 8 حول العالم وهى بطئ لوحة المفاتيح سواء في ظهورها أو التنقل بين اللوحات المختلفة فما السر في هذه المشكلة وكيف نستطيع حلها؟
Keyboard-00
أكبر تطور في لوحة مفاتيح iOS منذ صدور النظام كان في النسخة الثامنة، فأضافت أبل ميزة التنبؤ بالكلام ومكنت المطورين من إضافة لوحات المفاتيح الخاصة بهم والعديد من الأمور. هذه الإضافات ربما تكون هى السبب الرئيسي لهذا الثقل في لوحات المفاتيح. إذا كنت تعاني من مشكلة مع لوحة المفاتيح فإليك بعض أشهر الحلول:
1
قم بالترقية إلى iOS 8.1.1 فقد قامت أبل بحل الكثير من المشاكل والبطئ في نسخة 8.1 وأيضاً 8.1.1 لذلك ينصح بالترقية ويتوقع أن ترى تحسن.
2
إذا لم يقم الحل السابق بإنهاء المشكلة لديك فهنا عليك تقليل عدد الاختصارات التي تستخدمها. فكثرة الاختصارات يعد من الأمور التي تسبب البطئ الملحوظة.
3
قم بتقليل عدد لوحات المفاتيح، فالبعض يفعل لوحات مفاتيح أبل بالعربية والإنجليزية وكذلك الإيموجي ويضيف عليهم لوحة سويفت ولوحة سوايب وفليكس وأخرى للكتابة الحرة ووو فتجد قائمة بلوحات مفاتيح طويلة مفعلة في نفس الوقت وهذا قد يسبب بطئ في التنقل.

Keyboard-01
4
إذا جربت كل الحلول السابقة فإليك الحل الأخير وهو إعادة تعيين قاموس لوحات المفاتيح. اذهب إلى الإعدادات ثم عام ثم إعادة تعيين واختاره.
Keyboard-02

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق