Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الثلاثاء، 21 أبريل، 2015

كيفية حفظ الفيديوهات داخل تطبيق الفيسبوك

downlaod-facebook-videos


كثيراً ما تصادفنا فيديوهات ممتعة ومسلية أثناء تصفحنا للفيسبوك باستعمال هواتفنا الذكية، وقد نرغب بالاحتفاظ بها أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر وسيلة تواصل أخرى. وعلى الرغم من إمكانية مشاركة رابط للفيديو الموجود على الفيسبوك إلا أنه من الأفضل إذا استطعنا تحميله ومشاركته كرسالة عبر الواتس اب مثلاً، فالناس يتفاعلون بشكل أفضل مع المحتوى المباشر بدلاً من فتح رابط لجهة ثالثة.
وبالطبع لا توجد طريقة مباشرة لحفظ الفيديو من تطبيق الفيسبوك إلى جهاز الـ iOS، ولكن يوجد تطبيق خاص لإتمام هذه المهمة، وباستخدامه يمكنك الحصول على الفيديوهات الغير محمية بحقوق ملكية، والتي ستظهر في ملف Camera Roll.
كيفية حفظ فيديو من تطبيق الفيسبوك:
هنالك العديد من التطبيقات التي تدعي قيامها بحفظ الفيديوهات ثم تجبرك على الشراء من داخل التطبيق لتحصل على إمكانية حفظ الفيديو في ملف camera roll. ولكننا وجدنا تطبيق يفعل ذلك ولا يطلب أي عملية شراء. تابع معنا الخطوات التالية:
Video Downloader (2)Video Downloader (3)
  1. حمل تطبيق Free Video Downloader Plus Plus المجاني من متجر البرامج، ثم شغله.
  2. سوف تظهر صفحة لكتابة اسم الموقع الذي ترغب بالتحميل منه، وبما أن موقع الفيسبوك هو المطلوب قم بفتحه ثم سجل الدخول إلى حسابك.
Video Downloader (4)Video Downloader (5)
  1. عندما تجد فيديو ترغب بالاحتفاظ به، اضغط عليه بشكل مستمر ثم اضغط على خيار Download.
  2. سيتم حفظ الفيديو في ملف camera roll.
كما يحوي التطبيق على مزايا أخرى قد تجدها مفيدة مثل إمكانية حمايته وحماية المحتوى الذي قمت بتحميله بقفل يمكن الوصول إليه من الإعدادات الخاصة بالتطبيق، كما يمكنك تشغيل مشاركة بروتوكول HTTPS مما يسمح لك بفتح رابط الفيديو من أي متصفح وتحميله.
Video Downloader (6)Video Downloader (1)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق