Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الاثنين، 20 أبريل، 2015

بالفيديو: الكشف عن جيلبريك iOS 8.4



منذ أن قامت أبل بسد الثغرات التي يستخدمها جيلبريك TaiG في نظام iOS 8.1.3، ولم يُعد من الممكن عمل جيلبريك للايفون أو الايباد أو الايبود تاتش.
ولكن يبدو أن لدينا أخبار جيدة أخيراً لمحبي الجيلبريك. حيث قام الهاكر الشهير ستيفان ايسار، والمُلقب بـ i0n1c، بنشر فيديو يُظهر أنه تمكّن من عمل جيلبريك لنسخة iOS 8.4 beta.
يُذكر أن أبل كانت قد أطلقت النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 8.4 للمطورين قبل عدة أيام. ولإثبات أنه قام بالفعل بعمل جيلبريك لنظام iOS 8.4 على الايفون 6 بلس، قام i0n1c بطرح فيديو يمنحنا فيه نظرة مبدئية على تطبيق الموسيقى الجديد، والذي ظهر لأول مرة في iOS 8.2، والتطبيق المُصاحب لساعة أبل، والذي تم تقديمه أيضاً في نسخة iOS 8.2، وكذلك لوحة المفاتيح التعبيرية الجديدة. والجيد في الأمر، أن هذا يعني أن نسخة iOS 8.3 سوف يمكن عمل جيلبريك لها هي الأخرى.
ومع ذلك، فعلى الأرجح أن i0n1c لن يقوم بإطلاق جيلبريك iOS 8.4 أو iOS 8.3. فعلى الرغم من أنه ساهم في تطوير إصدارات الجيلبريك العامة منذ عدة سنوات، إلا أنه لن يُطلق الجيلبريك للجمهور هذه المرة. حيث أنه في كثير من الأحيان، أعرب عن كراهيته لمجتمع الجيلبريك بسبب الخدع والقرصنة المتفشية فيه.
جدير بالذكر أن أبل قد صعبت إمكانية عمل جيلبريك لأجهزة iOS، وذلك بعد أن قام بسد العديد من الثغرات في نظام iOS 8.1.3، وأيضاً سدت بقية الثغرات في نسختي iOS 8.2 و iOS 8.3. ولكن هذا على الأقل يُعطينا أمل بإمكانية طرح جيلبريك iOS 8.4، وجيلبريك iOS 8.3 على الأرجح – ونتوقع أن يقوم فريقي TaiG و Pangu باكتشاف إمكانية عمل جيلبريك لهذه النسخ في المستقبل القريب.
يُرجى ملاحظة أن أي موقع يدعي أنه يمتلك جيلبريك iOS 8.3 أو iOS 8.4 هو مجرد احتيال، وبالتالي لا تقتربوا من مثل هذه المواقع. وإذا كان هناك جيلبريك متاح لهذه النسخ، فسوف يتاح مجاناً، وسوف نطرحه عليكم على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق