Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

السبت، 15 أغسطس، 2015

آبل تطلق تحديث iOS 8.4.1 لإصلاح مشاكل الخدمة الموسيقية

apple-ios-841i-kullanicilarin-hizmetine-sundu-2_640x360-702x336


أطلقت آبل تحديث فرعي لنظام التشغيل iOS جاء بإصلاح بعض المشاكل تحديداً في خدمتها الموسيقية التي أطلقتها في التحديث السابق iOS 8.4 الشهر الماضي، وهذا احد الانتقادات الموجهة لآبل حيث في أندرويد لا داعي لإرسال تحديث لكامل النظام إن كانت هناك مشاكل في أحد التطبيقات الأساسية.
ويحمل نظام iOS 8.4.1 الذي بدأ بالوصول لأجهزة الآيفون والآيباد اليوم، حل مشكلة كانت تتسبب بعدم عمل المكتبة الموسيقية المخزنة على آي كلاود. وأيضاً حلت مشكلة اختفاء الأغاني المضافة إذا كانت الخدمة قد حددت بعرض المقاطع المحملة فقط والتي لا تحتاج لإتصال بالانترنت. وأصبح هناك الآن طريقة لإضافة الأغاني لقوائم التشغيل الجديدة إن لم تكن هناك أية قائمة للاختيار من بينها.
وبالنسبة لصورة الألبوم فقد كانت هناك مشكلة تؤدي لعرض صورة ألبوم مختلف إن تم تصفحه من عدة أجهزة مختلفة، والآن تم حل هذه المشكلة حيث ستظهر الصورة الصحيحة دائماً.
أما بالنسبة للفنانين الذين كانوا يحاولون استخدام خدمة Connect وتواجههم بعض المشاكل فقد تم حلها أيضاً. وأخيراً إن كنت تستمع إلى محطة الراديو بيتس 1 وضغطت على رمز الحب فإنه سيعمل بشكل صحيح.
تعرفون ما يجب عليكم القيام به، التوجه للإعدادات وتنزيل التحديث وتنصيبه خاصة إن كنتم من مستخدمي خدمة آبل الموسيقية المتاحة الآن مجاناً ضمن الفترة التجريبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق