Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الاثنين، 23 نوفمبر، 2015

أفضل 5 تطبيقات متصفح للأنترنت على هواتف الأندوريد

يضمن تطبيق المتصفح المميز على هواتف الأندوريد، أفضل تجربة تصفح، الى جانب تجربة رائعة في مشاهدة الفيديوهات بعرض مميز، لذلك فاذا أدت أن تتعرف على أفضل الاختيارات المتاحة اليك في تطبيقات متصفح الأندوريد، يمكنك أن تتابع عرضنا التالي.
Apus-browser-app
Apus-browser-app
1-متصفح APUS Browser
لانشر APUS هو من أفضل تطبيقات الشاشة الرئيسية للأندويد، والآن يمكنك أيضا أن تحصل على تجربة مميزة في تطبيق متصفح APUS Browser، حيث يقدم للمستخدم متصفح لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف حيث يصل حجمه الى 0.6 ميجا بيات، مع أفضل وأسهل تجربة في التصفح، كما يأتي متصفح APUS Browser بمجموعة من المميزات الإضافية.
أفضل المميزات التي ستحصل عليها إذا أصبح متصفح APUS Browser المتصفح الافتراضي لك على هاتف الأندوريد، إمكانية نسخ بعض النصوص من هاتفك ليبدأ المتصفح بشكل سريع في دعمك للبحث عنها على شبكة الأنترنت، فعلى سبيل المثال يمكنك أن تقوم بنسخ أي من المحادثات التي تجريها مع أصدقائك عن أحدث الأخبار أو أغرب الأحداث الى المتصفح مباشرة ليمكنك العثور على أحدث الأخبار مباشرة.
أيضا يتيح المتصفح للمستخدم تعطيل الصور التي تظهر عادة في المتصفح وتستهلك البيانات على الهاتف، ليكون التصفح من خلال تطبيق مجاني.
Chrome-beta
Chrome-beta
2-تطبيق متصفح Chrome Beta
لا نقصد النسخة التقليدية من متصفح كروم، بل أن محور الحديث الآن هو النسخة التجريبية من جوجل كروم وهي أفضل بالتأكيد، حيث يمكنك أن تحصل أولا على أحدث المميزات التي ستطلق في النسخة النهائية قبل أي شخص، يمكنك أيضا المشاركة في التعليقات لتضيف مميزات تفضل أن تراها، أو عيوب تود أن تختفي من المتصفح.
Liink-bubble-app
Liink-bubble-app
3-متصفح Link Bubble Browser
أحد المتصفحات التي يمكن أن تشكل مستقبل المتصفحات على هواتف الأندوريد، فعلى الرغم من أن المتصفح لا يقدم وظيفة تخصيص عملية البحث، الا أنه مميز بخاصية رائعة تتيح لك الضغط على أي رابط في التطبيقات المفضلة اليك، ليتم فتح هذا الرابط بشكل مباشر في المتصفح.
مطور تطبيق متصفح Link Bubble Browser هو Chris Lacy، الذي عرف بأفضل لانشر Action Launcher 3، لدعم المستخدم مع المتصفح، كما أن تطبيق المتصفح Link Bubble Browser يدعمك في تحميل سريع للصفحات في الشاشة الخلفية للهاتف، ومن ثم ينبه المستخدم عند انتهاء تحميل الصفحات وهي من المميزات التي توفر الوقت في عملية التصفح على شبكة الأنترنت.
Puffin-browser-free
Puffin-browser-free
4-تطبيق متصفح Puffin Browser
هو أحد الاختيارات الجيدة في المتصفحات، كما أنه تطبيق مجاني يمكنك تخصيصه بمستوى عالي، حيث يمكنك أن تختار الخلفيات المفضلة اليك واضافة المهام أو الملحقات الداعمة لك في المتصفح، كما يوفر لك تجربة تصفح مميزة تحاكي التصفح على سطح المكتب مع تتبع للحركة وسهم يمكنك تحريكه بسلاسة أثناء التصفح.
التطبيق يدعمك أيضا في تحويل المواقع الى الخدمة السحابية الخاصة بالتطبيق، ليتم تحميله بشكل كامل على الخدمة السحابية قبل نقله على الهاتف، وهي من المميزات التي تتيح للمستخدم تحميل سريع لملفات المواقع كبيرة الحجم، الا أن المتصفح يحتوي على الكثير من المحتوى الإعلاني في نهاية الصفحات.
Dolphin-browser
Dolphin-browser
5-تطبيق Dolphin Browser
أحد المتصفحات المفضلة لدى مستخدمي الأندوريد، حيث يتميز هذا المتصفح بمجموعة من المهام والوظائف المتنوعة، الى جانب واجهة مع مجموعة من الايماءات يسهل التحكم فيها، كما أنه من المتصفحات التي تدعم عملية مشاركة الملفات وتبادل المحتوى بين الأجهزة أو في الشبكات الاجتماعية.
أحد أفضل المميزات التي ستحصل عليها في تطبيق متصفح Dolphin Browser، دعمه لمشغل الفلاش Flash Player، أي أن بإمكانك التصفح في المواقع القديمة التي مازالت تعمل بمحتوى الفلاش الى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق