Digital clock - DWR

مشاهدة

Loading...

الترجمة الفورية

الأربعاء، 20 يناير، 2016

آبل تطلق تطبيق تسجيل الصوتيات Music Memos

Capture
عندما يتعلق الأمر بالملفات الصوتية فإن آبل توفر تطبيق الملاحظات الصوتية البسيط لتسجيل ملاحظات سريعة، وتطبيق GarageBand الأكثر تقدماً للتعامل مع الملفات الصوتية باحترافية. اليوم آبل لديها تطبيق جديد يقع في المنتصف تقريباً، فهو يقدم مزايا أكثر من الملاحظات الصوتية لكنه بنفس الوقت ليس بتعقيد الأخير ويدعى Music Memos ويمكن أن نعتبره موجه أكثر للفنانين والموسيقيين.
واجهة التطبيق بسيطة للغاية مع زر التسجيل في منتصفها وحتى يمكنه التعرف على المحيط وفي حال سمع بعض الأصوات فإنه يبدأ بالتسجيل تلقائياً. بعد الإنتهاء من تسجيل ما تريد عليه من أفكار ودندنات موسيقية أو حتى عزف على أي آلة متاحة لديك يمكنك إضافة بعض الإيقاعات مثل الطبول أو الغيتار أو أصوات أخرى. يستخدم التطبيق ذكاء صنعي خاص يسمح له بالتعرف على الألحان وتحليلها بالتالي تحديد مقاطع معزوفات البيانو أو الغيتار.
تقول آبل أن التطبيق لن يضغط الملفات الصوتية الناتجة عن التسجيل من مايكروفون الآيفون بالتالي توقع أن تكون جودة الصوت عالية، وبعد الإنتهاء من انجاز مقطوعتك يمكنك حفظها وتسميتها ووسمها وحتى تقييمها ومزامنتها مع حسابك على iCloud لتتاح على كافة أجهزة آبل الأخرى.
GarageBand-for-iOS-Live-Loops-iPad-520x323
من جهة أخرى حصل تطبيق Garage Band على تحديث جديد أضاف ميزة Live Loops والتي تسهل إنشاء الألحان من خلال الضغط على بعض الخلايات والأعمدة التي توفرها واجهة التطبيق. ويوفر التطبيق مكتبة من الألحان المختلفة يمكن استخدامها ومزجها ببعضها أو دمجها بأعمالك لتكون النتيجة أفضل مما تتخيل.
يمكنك تحميل Music Memos مجاناً على أجهزة آيفون وآيباد، وكذلك تحديث Garage Band إن كنت قد اشتريته سابقاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق